أوزين: لا زلت عند وعدي بالتدخل ضمن تكريم الملاكم مختار بالنّاظور

5 أغسطس 2012
أوزين: لا زلت عند وعدي بالتدخل ضمن تكريم الملاكم مختار بالنّاظور

هسبريس 

قال وزير الشباب والرياضة محمّد أوزين، ضمن تصريح لهسبريس، إنّه “لازال عند وعده بالتدخل بغية تنظيم مهرجان تكريمي للملاكم السابق ميمون مختار بمدينة الناظور”.

وجاء ذلك من أوزين ردّا على موضوع سبق وأن نشرته هسبريس بشأن نشطاء ناظوريّين تأخّر عنهم تنفيذ وعود أوزين بشكل دفعهم للتساؤل ما إذا كانوا أمام “نصب رياضيّ” يصاحبه “غياب تدخّل الوزير”.

محمّد أوزين، وبصفته الوزاريّة، كشف عن تعيين لجنة لتتبع الموضوع بعد تلقّيه إخبارا عن كون صاحب الفكرة والمشروع، الملاكم الدولي السابق حسن امرابطي، وزاد أنّ ذات المتدخّل “لم يلغِ المهرجان ولم يُقدم على أي إجراء يمكن أن يُفهم منه أنه لم يعد جادا في الأمر، أو أنه نصب أو احتال على أحد”.

“امرابطي معترف بالمبلغ الذي تمكن من جمعه لتمويل النشاط التكريمي المذكور، وتنظيمه ليس إلا مسألة وقت، وهو مستعد للتنسيق مع كافة الفاعلين بالناظور لإخراج الموعد إلى الوجود” يزيد أوزين الذي لم يستبعد أن يكون تغيير عامل الناظور، العاقل بنتهامي، و “عدم تدقيق التنسيق بين المتدخلين”، سببا في تأجيل تكريم ميمون مختار.

وضمن ذات التصريح الذي أدلى به وزير الشباب والرياضة لهسبريس أورد أنّ لجنة التتبّع التي عينها “ستقف على الأمر إلى غاية تنفيذه.. وإذا تبين أن الأمور تسير في اتجاه آخر سيتمّ نقل الموضوع كي يعرض على أنظار القضاء”.

تجدر الإشارة إلى كون الملاكم الدولي السابق حسن مرابطي، وهو صاحب النشاط التكريمي المثير للجدل بالساحة الرياضة بالنّاظور، كان قد خاض الانتخابات التشريعية الماضية وكيلا للائحة الاتحاد الدستوري منافسا لائحة الحركة الشعبية لوكيلها محمّد أوزين بدائرة إفران.. كما سبق له ضمن الحملة الانتخابية لذات الموعد وأن رفع لافتة حاملة لجملة “أوزين.. إرحل” ما تسبّب في صدام بينه وبين أنصار الوزير الحالي للشباب والرياضة.

الاخبار العاجلة