إثري الريف الناظوري لكرة السلة يسحق المغرب الرباطي بحصة 70مقابل 54

12 مارس 2011
إثري الريف الناظوري لكرة السلة يسحق المغرب الرباطي بحصة 70مقابل 54

تحرير:فؤاد المالكي

تصوير:علي زريوح

تمكن إثري الريف الناظوري لكرة السلة يوم السبت من تحقيق فوزمستحق على نظيره المغرب الرباطي بواقع 70 مقابل 54، في مقابلة خاضها لاعبوا اثري بشعار الفوز ولاشئ غير الفوز وهو ماتحقق بعد اربعة أشواط تباينت نتائجها بين إثري و المغرب الرباطي ، وجاءت هذه المباراة في إطار فعاليات الدورة الرابعة المؤجلة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة السلة.

وقد عرفت الربع الأول من المباراة عدة محاولات من كلا الطرفين و تضييع عدة سلات للفريق إثري الريف التي إفتقدت للتركيز، حيث تأرجحت الافضلية بين الفريقين لينتهي هذا الشوط للفريق المغرب الرباطي بحصة 18 مقابل 12.

وقد تميزت أيضا الربع الثاني من المقابلة نقطة التحول في المباراة حيث عرفت استفاقة الفريق الناظوري الذي تأقلم  في تسجيل رغم تضييع عدة السلات، كما تدرك اللاعبون الكثير من الأخطاء التي ارتكبوها خلال الربع الأول وهو ما مكنهم من كسب الشوط بتحقيقهم للتقدم بنتيجة 36 مقابل 31.

وبعد ما عرف الشوط الثاني انتعاشح للاعبي إثري تكرر نفس السيناريو خلال الشوط الثالث و الرابع من المباراة، حيث ضاعف الناظوريون من مجهوداتهم اذ تمكنوا من تسجيل العديد من الفرص المتتالية لتنهي هذه المبارات بفوز ثمين لاشبال المدرب الإسباني ألخندرو. و هنا كسب نقاط المبارات بنتيجة 70 مقابل 54 ، وتجدر الإشارة الى ان فريق إثري الريف الناظوري يحتل الرتبة الثالثة .

وللإشارة أيضا أن الفريق إثري الريف الناظوري سيجري الأسبوع القادم مقابلة قوية مع النادي القنيطري، فهلموا جميعا لتسجيع فريقكم المحلي إثري الريف الناظوري .

سنوافيكم بباقي الصور بعد قليل

 


الاخبار العاجلة