إسدال الستار على دوري “علال” لكرة قدم الأحياء بجعدار في نسخته الرابعة

13 مايو 2013
إسدال الستار على دوري “علال” لكرة قدم الأحياء بجعدار في نسخته الرابعة

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

 

:  سبور ناضور:عمر سباعي

 

 

شهد حي جعدار عشية هذا اليوم حدثا استثنائيا ، ألا و هو حفل اختتام الدوري الأكثر شعبية في المنطقة “دوري علال” سمي بهذا الاسم على  اسم منظمه حيث ختم  بمباراة حارقة جمعت بين شباب حي إبراقن (الناظور) بشباب حي بيبيرو (أزغنغان) .

الحفل الذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا يقدر بأكثر من 100 مشجع ، بالإضافة إلى حضور مجموعة من الشخصيات أبرزها الفاعل الجمعوي المتميز ونائب رئيس فريق وفاق ازغنغان سلام جميدار الذي كان ضيف شرف على الدوري والكل يعلم الدور المتميز الذي يقوم به سلام على المستوى الجمعوي وتنمية منطقة احددان .

و بالعودة إلى أجواء المباراة فقد تميزت بالندية و الإندفاع البدني ، ومع بدايتها عرفت ضغطا طفيفا لأبناء “إبراقن” نتجت عنه مجموعة من الفرص لعل أبرزها هي التي أتيحت للهداف محمد التيبورو لكن الكرة مرت محادية للمرمى ، وبعد حوالي 20 دقيقة من اللعب تمكن البراقيون من تسجيل الهدف بعد أخذ و ردٍ أمام مرمى بيبرو. وبعد ذلك مباشرة قام فريق “بيبيرو” بتغيير تكتيكي حينما دخل المتألق رفقة شبان وفاق أزغنغان محمد الكبيري الذي أعطى جرعة إضافية لهجوم فريقه ، وعلى بعد 3 دقائق من نهاية الشوط الأول تمكن فريق “بيبيرو” من تعديل الكفة بعد تسديدة قوية سكنت المرمى البراقي ، وعلى إيقاع هذا الهدف انتهت الجولة الأولى بالتعادل الإجابي هدف لمثله .
انطلقت الجولة الثانية وبدأ أصدقاء محمد الكبيري في البحث عن الهدف الثاني من خلال الضغط الذي فرضوه على دفاعات الخصم ، حيث أنهم أضاعوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل . وعكس مجريات اللعب وإثر خطأ في التغطية الدفاعية تمكن لاعب “إبراقن” من وضع فريقه في المقدمة بعدما تلقى كرة عرضية انبرى لها بنجاح ، ليعلن عن تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف . لاعبوا “بيبيرو” لم يبقوْ مكتوفي الأيدي بل بادرو إلى الهجوم وتركوا ورائهم مساحات فارغة التي استغلها اللاعب التيبورو بعد انفراده بالحارس وإسكان الكرة في الشباك على بعْدِ 15 دقيقة من نهاية المقابلة وبذلك أطلق الهداف البراقي رصاصة الرحمة على شبان فريق “بيبيرو” ، باقي الدقائق لم تعرف أي جديد ليطلقحكم المقابلة صافرة النهاية وتنطلق الأفراح في الملعب .
و في الأخير تم توزيع الجوائز على الفريقين بالإضافة إلى الجوائز الفردية التي أتت على الشكل التالي :
ـ جائزة الفريق الأكثر انضباطا : فريق حي الرويسي
ـ جائزة أحسن حارس : حارس حي إبراقن
ـ جائزة أحسن مدافع : مدافع حي بيبيرو
ـ جائزة أحسن هداف : محمد تيبورو لاعب حي إبراقن
ـ جائزة أحسن لاعب في الدوري : مصطفى الهومامي لاعب حي بيبيرو

 

 

jamidar

jamidar

dori 5

dori 1

dori 2

dori 3

dpri4

dori 6

dori7

 

dori10

dori12

hadi as7san

dori13

dori14

dori15

 

 

dori 16

الاخبار العاجلة