إلتراس فداين تتألق وتبصم على “تيفو” رائع في مباراة الهلال والجيش الملكي ..

30 ديسمبر 2013
إلتراس فداين تتألق وتبصم على “تيفو” رائع في مباراة الهلال والجيش الملكي ..

سبورناظور : سفيان الكامل

عرفت مباراة الهلال الناظوري والجيش الملكي التي أقيمت يوم السبت الماضي برسم ثاني جولات بطولة القسم الممتاز لكرة اليد ، -عرفت- رفع تيفو جميل قبل انطلاق اللقاء ، وهو التيفو الذي حمل في ثناياه معاني عميقة وصريحة في الآن ذاته.

التيفو كان عباراة عن صورة مرسومة للراحل مصطفى أزواغ ، ولا شك أن الصورة رُسمت بأنامل مبدعيها والذين هم أعضاء ومنخرطو إلتراس فداين ، وفور انطلاق المباراة رفعت إلتراس فداين الصورة مذيلة بــ”ميساج ” يحمل عبارة (لن ننساك ..فالتاريخ شاهد عليك) ، في إشارة لها إلى الخدمة الكبيرة التي أسداها الراحل مصطفى أزواغ في سبيل الرقي بالرياضة المحلية عامة ، حيث كان التيفو وحسب منظميه كتعبير عن التقدير والشكر والإعتراف بماقدمه المرحوم لنادي هلال الناظور .

وقد استحسن جل من تابع اللقاء مضمون التيفو ، بما فيهم الزوار الذي أثنوا على هذا العمل الرائع والذي يعكس مدى حب هذه الفئة لناديهم حسب ما أدلى به بعض المنتمين لفريق الجيش الملكي ، ولم يقتصرعمل إلتراس فداين على رفع التيفو فحسب ، بل كانت الكلمة لهم في مختلف أطوار اللقاء ، حيث شجعوا بأهازيجهم المعروفة وصاحوا بصيحاتهم المتقونة ، إضافة إلى كل هذا فإن فتيان إلتراس فداين ساندوا اللاعبين وقدموا لهم دعما معنويا طيلة فترات اللقاء .

والأكثر من كل هذا ، تم اعتبار إلتراس فداين نقطة ضوء لقاء الهلال والجيش الملكي ، حيث وكما تابعنا فإن المباراة كانت هزيلة من جانب الهلاليين الذين عجزوا عن مقاومة الجيش الملكي ، في الوقت الذي فيه كان الحماس يسود المدرجات ، حيث قررت إلتراس فداين مساندة فريقها وإمتاع الحاضرين بهتافاتها ولوحاتها التشجيعية حتى إعلان الحكم عن نهاية اللقاء .

عموما ، أقل ما يقال في حق هذه المجموعة أنها تستحق الإحترام والتنويه نظير مجهوداتها وتشجيعاتها المتواصلة ، فهنيئا لفريق الهلال الناظوري بتوفره على هذه المجموعة التشجيعية الرائعة..

الاخبار العاجلة