اتحاد الرياضي الدريوش يضرب بقوة على نجم ميضار ويفوز بثلاثية نضيفة

5 ديسمبر 2011
اتحاد الرياضي الدريوش يضرب بقوة على نجم ميضار ويفوز بثلاثية نضيفة

الحسن بلال

اتحاد الرياضي الدريوش  يضرب بقوة على نجم ميضار

ابناء الحاج المختار يضربون بقوة نجم ميضار

استقبل فريق الاتحاد الرياضي  الدريوش نجم ميضار في الدورة الثالثة من البطولة الوطنية للقسم الاول عصبة  بملعب المسيرة يوم الاحد 4/12 2011 تمام الساعة الثانية بعد الزوال بحضور جمهور متوسط وأجواء تفتقد للحماس بعد اعتذار الشباب الرياضي الدريوش الذي ترك   شعور بالإحباط لدى  الجمهور الرياضي بالمدينة.

دخل  فريق الاتحاد الرياضي الدريوش معززا  بقوة جديدة تتمثل في المدافع حكيم بوخريص  واللاعب فرتوت وهشام مرزاق القادمين من شباب الدريوش  المنحل

مع بداية المقابلة  اندفع المحليون الى الامام بغية تسجيل الهدف الاول لكن الزوار ردوا بهجمة مضادة كادت ان تعطي الهدف الاول للنجم  قبل ان يتدخل حكيم بوخريص  ويخرج الكرة من على خط المرمى.

وفي حدود الدقيقة 6 اثر ضربة خطا نفدها سعيد شيبة وحكيم بوخريص بضربة راسية يفتتح باب التسجيل لصالح  فريقه الجديد الاتحاد الرياضي الدريوش.

بعد ذلك حاول النجم العودة في المقابلة بالقيام بحملات  عديدة تنتهي بتدخل الدفاع بقيادة  حكيم بوخريص وبوجمعة.

الدقيقة24 هجوم للاتحاد وقروض يضيع ببشاعة امام الحارس  عيسى السعليتي.

 3دقائق بعدها  المهاجم قروط  يتمكن من تسجيل الهدف الثاني قبل ان يتدخل احد المدافعين ويخرج الكرة من الشباك بعد ان تجاوزت خط المرمى ليعلنها الحكم هدفا محققا الأمر الذي أثار احتجاج  مكتب المسير النجم وأسفر عن طرد أحد  مسؤوليه.

وينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد على النجم بهدفين لصفر.

مع بداية الشوط الثاني  أبدت عناصر النجم رغبتهم في العودة في النتيجة وخلقوا العديد من الفرصة  الا ان التسرع  وعدم التركيز  حال دون أي تغيير في النتيجة.

الدقيقة 65 المدرب طارق السعيدي يخرج كلا من السفيان العرباوي القادم من اسبانيا واللاعب ديدوح ويعوضهم بامتألق  الزهواني ومراد الوكيلي اللذان أعطيا لخط الهجوم قوة إضافية  أضاف خلالها الزهزاني   الهدف الثالث بطريقة الكبار اثر كرة على الجناح الأيمن داخل مربع العمليات يتلقفها الفتى الطائر على الطاير  (الزهواني ) مسجلا الهدف الثالث  حاسماً بذلك نتيجة المقابلة  وتحقيق ثلاث نقاط مستحقة على نجم ميضار.

عرفت الدقائق الأخيرة طرد  مدافع نجم ميضار اثر تدخل عنيف  ضد اللاعب فرتوت كما طرد هذا الاخير لقيامه بحركات غير رياضة وينتهي اللقاء بتفوق كبير لصالح الاتحاد الرياضي الدريوش على  نجم ميضار بـ 3/0.

 مجمل اللقاء تميز بالروح الرياضية أبان  خلالها كلا الفريقين عن قوة بدنية  وتقنيات عالية  ومردود  جيد  يمكن الفريقين من بسط مكانتهما في المجموعة سيما فريق الاتحاد الدريوش الذي استفاد من خدمات  ثلاث لاعبين  قادمين من   فريق الشباب الدريوش المنحل  وفيما لو تحققت رائجات عن  وجود في الايام القادم كل من اللاعب عبد العزيز الشركي ومحمد القابتي والقندوسي لوكيلي سيكون للمدرب طارق السعيدي فرصة  اعداد فريق متكامل سيقول كلمته هذا الموسم .

 

الاخبار العاجلة