الارض تلعب لاصحابها وتحرم الهلال من ثلاث نقاط

20 مارس 2010
الارض تلعب لاصحابها وتحرم الهلال من ثلاث نقاط

احتضن الملعب البلدي بوجدة برسم الجولة 23 من القسم الاول هواة شطر الشمال لقاء القمة بين الاتحاد الاسلامي الوجدي المطارد والهلال الناضوري المتزعم.

والتي تمكن فيها اصحاب الارض من الفوز بهدف يتيم حامل توقيع زكاريا الطاهري في الدقيقة 48 من الشوط الاول.

اللقاء الذي عرف غياب مجموعة من اللعبين عن صفوف الهلال وفي مقدمتهم هشام خيي والحارس بدر باتوس وادريس الحريشي وعصام جاب الناصر وعصمان بابا ديوب واخيرا صخرة الدفاع وعميد الفريق عبد الرحيم بونافوس . هذه الغيابات صعبت من مامورية الفريق .

بداية الجولة الاولى عرفت التكفئ في الفرص والاداء بين الطرفين حيث استقرت في الوسط اولى المحاولات كانت من الهلال بواسطة محمد الغالي الذي توغل وسدد الكرة لكن الحارس يتدخل ببراعة وفي حدود الدقيقة 23 تمكن مصطفى امسيف من التسجيل لكن حكم الشرط رفع رايته معلنا عن التسلل الغريب في الامر ان امسيف عندما ضرب الكرة كان في وضعية صحبحة في الوقت الذي اعتقد فيه الجمهور الذي تتبع اطوار اللقاء ان الجولة الاولى ستنتهي بنتيجة البياض حصل الفريق المحلي عن ضربة زاوية في الوقت بدل الضائع اي في الدقيقة 48 تمكن زكاريا الطاهري من تسجيل الهدف الاول والوحيد في المباراة .

وفي الجولة الثانية عرفت عدة تغيرات في صفوف الهلال وذلك بدخول كل من يوسف راشدي ومراد عازم وخروج طارق هرواش وصلاح عالو . حيث تمركزت الكرة في الوسط والاخذ والرد بين الفريقين ولم تعرف محاولات حقيقية للتسجبل . لتنتهي المقابلة بفوز الوجديين على ضيفه الهلال بهدف يتيم.

عموما المباراة عرفت روح رياضية بين الفريقين ومستوى تقني متوسط وحضور جمهور غفير بالملعب البلدي . لكن الحكم خليل الرويسي افسد المقابلة .

فاللاشاراة فان مراقب المقابلة بينوش طرد رجال الاعلام من الملعب الامر الذي يطرح اكثر من سؤال

تغطية المقابلة :محمد بن عمرو

 

الاخبار العاجلة