البركاني ; سنقدم أفضل أداء غدا / وصلاح العبوضي” يؤكد صعوبة المواجهة

12 يونيو 2015
البركاني ; سنقدم أفضل أداء غدا / وصلاح العبوضي” يؤكد صعوبة المواجهة

سبور ناضور ; محمد ابن عمر

 

أكد حارس هلال الناضور لكرة اليد عبد المالك البركاني أن على فريقه تقديم أداء مثالي أمام  وداد السمارة  في دهاب ربع نهاية البطولة .

وقال البركاني في تصريح لسبور ناضور: “أنا سعيد للغاية بالمستوى الذي قدمه اللاعبين، أظهرنا قوتنا، قدمنا مباريات جيدة للغاية، لكنني أعتقد أن بإمكاننا تقديم أفضل من هذا”.

وأوضح “أعتقد أن الجميع شاركوا بصورة جيدة للغاية في البطولة على الصعيدين الدفاعي والهجومي”، مشيراً “سيكون علينا تقديم أداء مثالي في الميدان لحجز بطاقة التأهل”.

مؤكدا  أن فريقه يمتلك حظوظه كاملة للفوز بهدا اللقاء القوي . كما اكد عزم كل اللاعبين على الخروج بنتيجة الفوز ولا بديل عن الفوز للخروج من نحس الاقصاء من دور ربع نهاية شمبيونال. كما دعى الجمهور للحضور لمساندة االلاعبين وتحفزيهم دون شروط او قيود فالفريق ممثل المدينة قبل كل شئ .

 

اما السيد صلاح العبوضي فقد  اكد ان تحقيق نتيجة جيدة في الناضور ليس سهلاً، يجب العلم أن الفوز سيكون هاماً، لأن الفوز على السمارة في المقام الأول ليس سهلاً، لأنه يلعب بمستوى تكتيكي وسرعة لا يتمتع بها الكثير من الفرق”.

وتابع “االسمارة  قدمت مباريات  جيدة، لكنه سيواجه صعوبات بحكم عدم معرفته بالهلال وبطريقة لاعبه كما قال “لسنا الأوفر حظاً للتأهل إلى النهائي،

 

ttt

 

 

الاخبار العاجلة