الحكم محمد ادريوش يسير بخطى ثابتة نحو التألق

20 نوفمبر 2012
الحكم محمد ادريوش يسير بخطى ثابتة نحو التألق

سبورناضور / مراسلة 

يعاد الحكم محمد ادريوش ابن الريف من بين أبرز الحكام المتألقين في مدرسة التحكيم في الجهة الشرقية حيث برز اسمه من بين حكام المتكل عليهم ضمن المباريات القوية وتحدوه رغبة كبيرة من أجل معانقة البطولة الاحترافية البيكم أهم التقرير الخاص للحكم محمد ادريوش 

تقرير حول الحكم الناظوري الشاب محمد الدريوش. 
-الدريوش محمد حكم عصبة الشرق لكرة القدم .
-عودة قوية للحكم الشاب الدريوش محمد الى الميادين بعد غياب لمدة سنة تقريبا عن الممارسة بسبب كسر اصيب به السنة الماضية على مستوى اليد.
– كانت بدايته الاولى في ميدان التحكيم سنة 2007 حيث التحق بمدرسة التحكيم بالناظور درس لمدة سنة وتخرج سنة 2008 كحكم مقاطعة بعد اجتيازه للاختبارين الكتابي والبدني بنجاح. وبعد سنة من الممارسة كحكم مقاطعة استطاع سنة 2009 ان يصبح حكم عصبة بعد اجتيازه للاختبارين الكتابي والبدني. ومند دلك ونظرا لمستواه المتميز والتالق الدي ابان عليه واللجنة الجهوية للتحكيم تضع الثقة في هدا الحكم الشاب لقيادة عدة مباريات دات قوة وحساسية سواء في القسم الاول عصبة او الثاني . كما ان في مشواره عدة مقابلات سد بالنسبة للفئات الصغرى (شبان. فتيان .صغار) .كما انه سبق وان قاد مباراة لنهاية بطولة العصبة فئة الصغار سنة 2010 . 
-كما كان من المفترض ان يجتاز السنة الماضية امتحان الترقية الى حكم وطني من الدرجة الثانية ولكن الظروف الصحية (اصابته بكسر) الت دون دلك . وما زال امامه متسع من الوقت للدهاب بعيدا في هدا المجال بحكم صغر سنه وتالقه في قيادة المباريات بكل نجاح.
وكل متمنياته مستقبلا تمثيل الصافرة الريفية الناظورية في البطولة الاحترافية احسن تمثيل ولما لا تمثيل الصافرة المغربية في المحافل الدولية ان شاء الله.

الاخبار العاجلة