الدولي الريفي إبراهيم أفلاي يعود لتدريبات البارسا بعد قضائه على كابوس الإصابة

16 فبراير 2012
الدولي الريفي إبراهيم أفلاي يعود لتدريبات البارسا بعد قضائه على كابوس الإصابة

حملت تدريبات فريق برشلونة اليوم أخباراً سارة للمدرب بيب غوارديولا، وهي عودة المالي سيدو كيتا للتدريبات بعد مشاركته الرائعة مع منتخب مالي في بطولة أفريقيا للأمم، وفوز فريقه بالمركز الثالث في البطولة،كما شهدت التدريبات ايضاً عودة اللاعب الهولندي أفيلاي لمداعبة الكرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة، دام حوالي خمسة أشهر.

عاد اثنين من لاعبي الفريق الأول لبرشلونة في الدورة التدريبية صباح اليوم الخميس في المدينة الرياضية:وهم سيدو كيتا وإبراهيم أفيلاي، فقد عاد المالي لبرشلونة بعد المشاركة الرائعة في كأس إفريقيا، واحتلال منتخب بلاده المركز الثالث، وقد كان في استقبال كيتا، جميع اللاعبين في التدريبات مع تصفيق الحار.

أفيلاي، من جانبه، بدأ العمل في الملعب، بعد غيابه ما يقرب من خمسة أشهر بعد اصابته في الركبة، وقد تلقاه زملاؤه أيضا بحفاوة بالغة.

سيرجيو بوسكيتس، الذي يعاني من اصابة في الركبة سابقاً، وأدريانو، الذي تم استبداله كاجراء احترازي يوم الثلاثاء لاصابة في ساقه اليسرى في مباراة بايرن ليفركوزن، قاما بأعمال محددة من التدريبات الخفيفة، في حين تواجد تشافي هرنانديز في صالة الألعاب الرياضية، وقد أكمل الدورة التدريبية مجموعة من اللاعبين الشباب، وهم مونتويا، بارترا، مونيسا، تييو، دوس سانتوس، سيرجيو روبرتو.

 

الاخبار العاجلة