الفتح الناضوري ينهزم بميدانه مع النادي القصري في لقاء عنوانه كثرة الفرص الضائعة

24 أكتوبر 2010
الفتح الناضوري ينهزم بميدانه مع النادي القصري في لقاء عنوانه كثرة الفرص الضائعة

عكس التوقعات و خارج الحسابات تمكن فريق النادي القصري من تحقيق الأهم بانتصاره خارج القواعدعلى مضيفه الفتح الناضوري  بالملعب البلدي بالناضور بنتيجة هدف لصفر يرسم الدورة الثالثة من بطولة القسم الاول هواة شطرالشمال .

اللقاء شهد محاولات بالجملة من هجومي الناديين اضافة الى سيناريوات عجيبة و غريبة من عناصر الفريق المحلي  نضرا لتضيعهم فرص لاتضيع خصوصا انهم أعلنوا بداية مسلسل المحاولات مبكرا بالدقيقة الثانية من الشوط الاول عن طريق كل من سفيان المساوي وميمون احمدوش  ،ورشيد اطبال.

سيطرة الفتحيين في الشوط الاول وكثرة المحاولات لم تثمر اية نتيجة

الجولة الثانية جاءت بالخبر السارعلى نفوس الجمهورالفتحي الدي حضر لمشاهدة اللقاء عندما تمكن رشيد اطبال من الحصول على ضربة جزاء في حدود الدقيقة 65 لكن نفس اللاعب ضيع فرصة التقدم على اصحاب الارض عندما قدف كرة بدون عنوان تضيع ضربة جزاء من طرف المحليين غيرت من معطيات اللقاء وبدأ الزوار يقومون بشن هجمات مرتدة خطيرة أثمرت ضربة جزاء في حدود الدقيقة 69 بعد خطا في التغطية من المدافع سيرين الدي اسقط مهاجم الضيوف محسن خالي و تمكن نفس اللاعب من ترجمتها الى الهدف الاول والوحيد في المباراة . الفتحيون حاولوا التعديل لكن بدون فعالية تذكر لتنتهي المباراة بفوز النادي القصري على مضيفه الفتح الناضوري بهدف يتيم



الاخبار العاجلة