الفتح الناظوري يسحق مرمى لخميسات بثلاثية نظيفة ويبتعد عن المنطقة الخطرة

8 مايو 2010
الفتح الناظوري يسحق مرمى لخميسات بثلاثية نظيفة ويبتعد عن المنطقة الخطرة

سبور ناظور: عادل سلامي

برسم الدورة 28 من بطولة القسم الأول هواة في شطرها الشمالي، بصم الفتح الناظوري على فوز رائع وعريض بحصة ثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه بلدية الخميسات على أرضية الملعب البلدي بالناظور، هذا الفوز مكن الفتح من الابتعاد أكثر عن المنطقة المكهربة في انتظار الحسم نهائيا في بقائه في المباراة القادمة.

الشوط الأول من اللقاء كانت فيه النوايا الهجومية للفتح واضحة، وذلك بالاعتماد على الثلاثي الهجومي المكون من سفيان الموساوي، ومحمد الناصيري بالإضافة إلى رشيد أطبال، وبالاعتماد على التمريرات العرضية من الأطراف، من جهته فريق بلدية الخميسات لم يبق مكتوف الأيدي بل بادر بدوره إلى الهجوم من خلال محاولات كادت أن تكون خطيرة في بعض الأحيان على مرمى الفتح، وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة تمكن اللاعب النشيط محمد الناصيري من تسجيل الهدف الأول للفتح وبالضبط في الدقيقة الثانية والأربعون، لتنطلق الفرحة في صفوف الكتيبة الفتحية ومعها الجمهور الناظوري الذي حج لمؤازرة الفريق، وعلى ذات النتيجة انتهى النصف الأول من اللقاء.

تسع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني كانت كافية للفتح لمضاعفة الكفة عن طريق ضربة جزاء سددها المخضرم نور الدين هرواش بنجاح معلنا عن الهدف الثاني، الذي منح الثقة والارتياح في نفوس العناصر الفتحية ، وبعد أربع دقائق من هذا الهدف تمكن اللاعب الرائع محمد الناصيري وبعد جملة من المراوغات من اختتام النتيجة بهدف ثالث، الذي كان بمثابة رصاصة الخلاص على لاعبي الخميسات. في اللحظات الأخيرة من المباراة شهدت عدة محاولات حقيقة للتسجيل من الفريق الناظوري، لكنها ألت للضياع.

الفتح حقق الأهم وهو الثلاث نقاط الثمينة جدا في هذه الدورات الأخيرة، التي يسعى كل فريق فيها إلى التمسك بحبل النجاة بكل سواعده، من أجل تجنب الغوص إلى أعماق بحر القسم الثاني. 

 

الاخبار العاجلة