الفتح الناظوري يُعاني من عقم هجومي..

21 يناير 2014
الفتح الناظوري يُعاني من عقم هجومي..

سبورناظور:سفيان الكامل

اتضح بالملموس معاناة فريق الفتح الناظوري من عقم هجومي ، وذلك خلال المباراة التي خاضها الفريق نهاية الأسبوع الماضي أمام فريق النادي القصري برسم الدروة العاشرة من بطولة قسم الهواة الأول.

وكان من المفترض أن يخرج الفتح الناظوري مُنتصرا من نزاله الأخير أمام فريق النادي القصري ، وذلك لتحسين وضعيته في الترتيب العام ، لكن غياب الفعالية الهجومية لدى الفريق حال دون تحقيق المطلوب ، إذ انتهى اللقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ورغم أن مدرب فريق الفتح الناظوري فرانسيسكو بالينتي الملقب بـ (باكو) ،اعتمد على نسق هجومي محض يتجلى في تطبيقه لخطة (2-3-2-3) ، كما أنه وضع الثنائي الهجومي المكون من محمد الناصري ومصطفى أمسيف في خط الهجوم ، لكن ورغم كل هذا غابت النزعة الهجومية ، حيث لم يصل الفتحيون إلى مرمى الخصم إلا مرات قليلة ولم يشكلوا أدنى خطورة على الخصم ، خاصة وأن اللاعبان اللذان تم الإعتماد عليهما في خط الهجوم ظهرا بمستوى هزيل وهو الأمر الذي صعب من مأمورية الفتح الناظوري وحتم عليه الإكتفاء بالتعادل السلبي في كل شيئ.

وخلف التعادل الذي حصده الفتح أمام النادي القصري استياءا عارما لدى الجماهير الفتحية ، والتي سئمت من تخبط فريقها في النتائج السلبية خلال الآونة الأخيرة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة