الفعاليات الرياضية الناضورية تطالب بإدماج الهلال , الفتح , الحسنية , في إطار فريق واحد

13 أكتوبر 2012
الفعاليات الرياضية الناضورية تطالب بإدماج الهلال , الفتح , الحسنية , في إطار فريق واحد

 

سبورناضور : محمد زريوح

 

في إتصالات متعددة للفعاليات الرياضية بالناضور طالبت هذه الأخيرة بإدماج الفرق الثلاثة الرياضية لكرة القدم بالناضور , هلال الناضور , فتح الناضور ’ حسنية الناضور , في فريق واحد قوي قادر على تشريف مدينة الناضور على صعيد منافسات البطولة الوطنية والقارية سعيا إلى تركيز الدعم المالي الموجه إلى الفرق الثلاث في إطار فريق واحد خدمة لرياضة كرة القدم بالمنطقة جاءت مطالب الفعاليات الرياضية المتكونة من الجمعيات فاعلة في الميدان والممارسين القدماء والجماهير الرياضية كرد فعل على وضعيته المتأزمة التي تعيشها كرة القدم بالإقليم بسبب الخصاص المادي وتشتيت الجهود وغياب إقليم الناضور عن المنافسة الرياضية على أعلى مستوى .

وقد أعربت فعاليات رياضية من ذوي رؤوس الأموال ورجال أعمال ناضوريين عن الإنخراط في هذه التجربة إن تحقق . وفي تصريح خاص ” لسبورناضور” عبر رئيس المجلس الإقليمي السيد سعيد الرحموني عن إستعداده لقيادة هذه التجربة بحثا عن المزيد من التألق الرياضة الناضورية , وهو نفس التوجه الذي عبر عنه السيد أحمد العزوزي الرئيس السابق لفريق الهلال والحالي لإثري الريف الناضوري لكرة السلة .

ووعد الرحموني بحشد الدعم المالي والجماهيري الكفيلة بإنجاح هذه التجربة التي تتطلع إليها الجماهير الناضورية وهذا يتوقف طبعا على مدى استعداد الفرق الثلاثة للإنخراط في المشروع الطموح ؟

 

الاخبار العاجلة