الف مبرووك للهلال الناظوري بتحقيق الصعود للقسم الوطني الثاني ـ شاهد الأهداف

12 يوليو 2010
الف مبرووك للهلال الناظوري بتحقيق الصعود للقسم الوطني الثاني ـ شاهد الأهداف

 

سبور ناظور: تحرير عادل سلامي/ تصوير: محمد بنعمرو ـ فؤاد الملكي

وأخيراً بعد موسم شاق، ضحى خلاله الهلال الناظوري بالغالي والنفيس من أجل تحقيق حلم الجمهور الناظوري بالصعود للقسم الوطني الثاني، حلم تحقق بالفعل بعد نهاية المقابلة الصعبة التي خاضها الفريق الناظوري أمام خصم قوي هو رجاء بني ملال، والتي انتهت بالتعادل الأيجابي بهدفين لمثلهما، وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها اللقاء السابق بين الهلال وايت ملول، وبذلك يكون الهلال قد صعد رسميا الى القسم الثاني ومتصدرا للبطولة، فيما ستجرى القرعة لاحقا لتحدي المتأهل الثاني بين أيت ملول وبني ملال بعد أن تساوا في عدد النقاط والأهداف.

المباراة جاءت صعبة بحكم حاجة الفريق الملولي للفوز، وللهلال لتجنب الخسارة وتحقيق تعادل على الأقل، مباشرة بعد بداية المقابلة بخمس دقائق انبرى الهلال للهجوم وكاد يسجل عن طريق ضربة قوية من محمد الغالي لكن الحارس تمكن من التصدي لها، كما اتيحت لنفس اللاعب ضربة خطأ على مشارق مربع العمليات لكن سوء الحظ أبعد الكرة عن شباك الملوليين. من جهته فريق بني لم يبقى مكتوف الأيدي بل بادر بدوره الى الهجوم وكاد يسجل في الدقيقة 17 لكن دفاع الهلال تمكن من ابعاد الكرة. الدقيقة الثلاثون حملت الأمل للجماهير الناظورية بعد تسجيل سعيد الحمدوشي للهدف الأول للهلال عن طريق ضربة رأسية أسكنها في الشباك بنجاح، لتنطلق الفراح داخل صفوف الفريق والجماهير الناظورية. ثماني دقائق فقط لم يتمكن خلالها الهلال من الحفاظ على النتيجة اذ تمكن الففريق الملالي من تعديل الكفة بضربة رأسية رائعة للاعب موسى الصوفي، لتعود بذلك الأوضاع الى مجاريها. وفيما كان الجميع ينتظر صفارة الحكم للإعلان عن نهاية الجولة الأولى، تمكن اللعب النشيط سعيد الحمدوشي مجددا من الانسلال بين الجميع وخطف كرة وتسجيل الهدف الثاني للهلال لتطمئن بذلك الجماهير الناظورية عن حلم الصعود.

بداية الشوط الثاني حملت معها تغييرات في صفوف الفريقين على مستوى التركيبة البشرية، وكذا الخطة الفنية التي ينهجها المدربان. بعد مرور دقائق ظهر نوع من العياء في صفوف الفريق الناظوري، وظهرت معه بعض الأخطاء الدفاعية التي كلفت الكثير عندما تمكن امين نعمان من تعديل الكفة من جديد، ليسود الشك من جديد في نفس كل محب وعاشق للهلال. وفي ظل هذا الوضع أجرى مدرب الهلال مصطفى الراضي تغييرات دخول خالد هيدان هداف الهواة مكان رضوان الشرقي ، وأخرج كذلك اللاعب السينغالي لمين شريف. هذه التغييرات اتت بأكلها اذ تمكن الهلال هذه المرة من تأمين وتحصين الدفاع الذي صمد وصبر حتى صافرة الخلاص من حكم المباراة والتي حملت سفينة الهلال الى القسم الوطني الثاني، بعد موسم كروي مضني ومتعبن وبعد كل المشاكل التي عرفها الفريق الناظوري من حذف النقاط وتوقيف اللاعبين والعقوبات، لكن الجزاء في الأخير وتمكن الهلال من إسعاد كل الجماهير الكائنة داخل الوطن وخارجه.

الغريب في هذه المباراة هو المضايقات التي تعرض لها الجمهور الناظوري من طرف رجال الأمن بمدينة القنيطرة، فهؤلاء لم يسمحوا للناظوريين بالاحتفال بصعود فريقهم بل أكثر من ذلك كان هناك نوع من السب والشتم، مما يضع اكثر من علامة استفهام حوا هذه التصرفات.

من جهة اخرى فإن المجموعة الوطنية قررت احراء قرعة بين فريقي اتحاد ايت ملول ورجاء بني ملال لتتحديد الصاعد الثاني للقسم الثاني، بعد ان تساور الفريقين في عدد الأهداف والنقاط.

من جهتنا نتقدم بالشكر للجماهير الناظورية التي رحلت للقنيطرة لمساندة الفريق، ونبارك لها هذا الإنجاز، ونتقدم كذلك بأحر عبارات التهاني والتبريك لكل مكونات الفريق الناظوري، فألق الف مبروك للهلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار العاجلة