المؤشرات ترجح كفة وفاق أزغنغان قبل مواجهته لهلال الناظور..

19 ديسمبر 2013
المؤشرات ترجح كفة وفاق أزغنغان قبل مواجهته لهلال الناظور..

سبورناظور: سفيان الكامل

ترجح المؤشرات ، كفة فريق وفاق أزغنغان قبل مواجهته لفريق هلال الناظور يوم السبت القادم على الملعب البلدي بالناظور ضمن منافسات بطولة قسم الهواة الثاني في دورتها السادسة.

فبلغة الأرقام تمكن الوفاق وإلى حدود الدورة الخامسة من جمع 9 نقاط ، حيث حقق انتصارين وثلاث تعادلات ، وهي حصيلة يمكن اعتبارها رائعة ، ناهيك عن الأداء والمستوى التقني الذي يقدمه الوفاق خلال كل لقاء يخوضه داخل أو خارج الديار ، إذ يتوفر فريق وفاق أزغنغان على تركيبة بشرية منسجمة يجعلها تُقدم مباريات على أعلى مستوى سواء من الناحية التكتيكية أو البدنية.. وإضافة إلى كل هذا يتمتع فريق وفاق أزغنغان باستقرار إداري وتقني وهو أهم شيئ في لعبة كرة القدم ، وتبقى هذه كلها مؤشرات في صالح فريق وفاق أزغنغان.

مقابل ذلك ، يحاول فريق الهلال الناظوري تجاوز الأزمة التي يعيشها حاليا ، وهو الأمر الذي تمخض عنه حصد نتائج سلبية لفريق الهلال أبرزها الهزيمتين المتتاليتين أمام وداد صفرو ورجاء بنسودة ، وهو ماجعل لاعبو الهلال يعيشون أزمة نفسية نتيجة الوضع الذي أصبح عليه الهلال ، ومن شأن هذا أن يؤثر سلبا على معنويات الفريق قبل خوضهم للقاء الهام أمام الوفاق يوم السبت القادم.

الاخبار العاجلة