المجلس البلدي للناضور يخصص 60 مليون سنتم لمحاربة الفئران .بينما يخصص لهلال الناضور لكرة اليد 6 مليون سنتم

16 مارس 2015
المجلس البلدي للناضور يخصص 60 مليون سنتم لمحاربة الفئران .بينما يخصص لهلال الناضور لكرة اليد 6 مليون سنتم

سبورناضور : أيمن الملالي

.بلدية الناضور تخصص 60 مليون سنتم لمحاربة الفئران .و6 مليون سنتم لهلال الناضور لكرة اليد .الاكيد ان للفئران شان خاص عند مجلسنا الموقر.

اما فيما يتعلق بملف اثار الجدل خلال الاسابيع الماضية فيما يصطلح عليه توزيع منح من طرف المجلس البلدي للناضور.واذا ما تمعنا في كيفية توزيع تلك المنح على الجمعيات الرياضية .سنلاحظ لا محال ان فريق مثل هلال الناضور لكرة اليد الذي يمارس بالقسم الممتاز .وعلى وشك احتضان تظاهرة كبرى في حجم البطولة الافريقية لكرة اليد للاندية الفائزة بالبطولة تعرض لحيف مقصود و مؤامرة ممنهجة من اجل تقزيم النادي من طرف رئيس لجنة الرياضة بالمجلس المذكور .

بحيث تعمد على اذلال فريق يمثل الاقليم بمنحه منحة تقدر ب60000 الف درهم بعد تدخل احد نواب رئيس المجلس لتغطية الفضيحة بعدما كان السيد حسين احلي قد استبعد هلال اليد من الجمعيات التي تستفيد منذ الاستقلال بمنح المجلس البلدي .

الاكيد ان هذا التصرف الغير المبرر من لجنة الرياضة .لم تستسغيه الجماهير الهلالية ولا حتى الممارسون للسياسة بالاقليم …وعبر التاريخ لم يتجرا احد على حذف منحة هلال الناضور لكرة اليد الا السيد حسين اح..ي  والذي للاسف الشديد كان في الماضي ينتمي الى الجسم الرياضي لسنوات عدة وصاحب دوري (الزيتون).ولكن عندما ولج السياسة تغيرت لديه المفاهيم .وتنازل عن قناعات كان يؤمن بها .

هلال الناضور لكرة اليد من جانبه لن يسكت كما يؤكد القائمون على تسييره .وسيعقدون ندوة صحفية او لقاء تواصلي لشرح كل صغيرة وكبيرة في الملف .

واذا قمنا باطلالة على مدن مجاورة للناضور كبركان وجرسيف مثلا مجالس تمنح منح اكثر من 100 مليون سنتم لفرقها .مجالس لها فكر وعقل رياضي بامتياز .

الاكيد اننا عندما نتحدث عن اسماء تسير مجالسنا .وننتقدها ليس انتقاد لاسمائهم بل للمسوؤليات التي يتحملونها .

والتاريخ بالناضور سيسجل باقلام لا تمحو كتاباتها من خدم الرياضة.ومن استغلها لاغراضه الشخصية .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

url

الاخبار العاجلة