المجلس البلدي للناظور يعتمد سياية “فَرق تَسُود” ويستمر في تهميش الرياضة

30 نوفمبر 2014
المجلس البلدي للناظور يعتمد سياية “فَرق تَسُود” ويستمر في تهميش الرياضة

tarik-yehya

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

سبورناظور: عماد الذهبي

افادت مصادر مطلعة من المجلس البلدي لسبورناظور، أنه تم استقبال احد المنظمات الالمانية التي ترعى الرياضة بقصد عقد شراكة مع المجلس وتدارس سبل التعاون المشترك بينهما.

الغريب في هذه الخطوة حسب المتتبعين أنها استثنت بعض الاندية وشملت البعض، مما يدل على ان نية المجلس البلدي ليست هي دعم الرياضة، بل هي شيء آخر، اذ ان هذا الفعل غير مبرر بتاتا بالمناداة على بعض رؤساء الاندية فيما تم تهميش الباقي، فأليس للجميع الحق الاستفادة من هذه المبادرات بحكم ان الفرق الناظورية كلها سواسية عند مسيري المجلس.

لكن يبدو أن مسؤولي المجلس البلدي بقيادة الداهية طارق يحيى أراد ممارسة سياسة “فرق تسود”، بالمنادات على بعض الاندية وتهميش البعض، حتى يحدث شرخ بين الاندية ولا تتحد في وجه ابن بطوطة الناظور الذي لم يمل بعد من الترحال والتجوال ناسيا ومتناسيا واجباته تجاه مدينته الناظور.

من هنا يظهر ان الرياضة الناظورية لازالت تعيش في الحضيض في ظل الوضع الراهن الذي ان دل على شيء فانما يدل عن عدم مسؤولية ولا مبالات تجاه المدينة، فالشباب الممارس لن يستطيع الصمود في ظل كل هذا لأن المستقبل مظلم امامه في مدينة  تحكمها المحسوبية والزبونية  والخطابات السريالية.

 

الاخبار العاجلة