المدرب خالد هيدان يفشل في تغيير وضعية أمل الهلال والمكتب دون مستوى تطلعات الجماهير الناضورية

15 ديسمبر 2011
المدرب خالد هيدان يفشل في تغيير وضعية أمل الهلال والمكتب دون مستوى تطلعات الجماهير الناضورية

سبورناضور

لا يزال أمل الهلال الرياضي الناضوري قابعا في مؤخرة الترتيب وبخمس نقط  فقط، بعد مرور 10 جولات كاملة على بطولة القسم الأول هواة شطر / الشمال  . حيث يعتبر الهلال الفريق الثاني رفقة الرجاء الحسيمي  الذي  يعاني   هذا الموسم في البطولة.
ورغم التغيير الذي مس العارضة الفنية بقدوم المدرب خالد هيدان اللاعب السابق للفريق ، إلا أن نتائج الفريق لا تزال سلبية على طول الخط. وفشلت سياسة إدارة اللجنة المؤقتة لفريق الهلال الرياضي الناضوري لكرة القدم  في تكوين فريق شاب قادر على المنافسة، حيث أن غياب الانسجام كان واضحا على الهلال  منذ انطلاقة الموسم نظرا للتغييرات المستمرة على مستوى التشكيلة.
وقال أحد أعضاء جمعية ثومات الذي رفض الكشف عن اسمه   إن الفريق مطالب بإنقاذ ما يمكن إنقاذه فيما تبقى من جولات مرحلة الذهاب، ومحاولة إعادة ترتيب البيت الهلالي مجددا، محذرا من أن الفريق يسير نحو السقوط إلى القسم الثاني هواة. ودعا أنصار الفريق إلى الوقوف بجانبه وتقديم الدعم اللازم لإنقاذ النادي العريق الذي تأسس قبل فريق باريس سان جيرمان 1956 ، ويعاني اليوم من نسيان السلطات بعد تقهقره إلى قسم ما بين الهواة . وفي حال استمرار اتساع الفارق بينه وبين المراكز القريبة الذي يفصل الهلال عن المناطق الآمنة في ترتيب البطولة، فإن الفريق سيجد نفسه مطالبا بتحقيق معجزة لتجنب السقوط للدرجات الثانية . 

²

الاخبار العاجلة