الملعب البلدي ، هاجس يؤرق الأندية الناظورية قبل انطلاق البطولة..

9 نوفمبر 2013
الملعب البلدي ، هاجس يؤرق الأندية الناظورية قبل انطلاق البطولة..

سبورناظور : سفيان الكامل

يبقى الملعب البلدي أكبر حاجز يعترض طموحات الأندية الناظورية عند بداية كل موسم جديد ، وذلك نتيجة الأرضية السيئة والمهترئة التي يتمتع بها هذا الملعب والتي لا تصلح بتاتا لممارسة رياضة كرة القدم.

وصرح صحافيون مغاربة عبر أثير -راديو مارس- خلال الأيام الأخيرة ، أن الملعب البلدي بالناظور بات يعتبر مهزلة “تشوه” الكرة الوطنية بل ويصنف في خانة أسوء الملاعب في العالم حسبهم ، إذ وحسب هؤلاء الأشخاص فإن الملعب البلدي بالناظور لا يتوفر على معايير لإجراء مقابلة كرة القدم نتيجة الحفر والأوحال التي تتجمع في رقعة ميدانه ، وافتقاره لمدرجات وكراسي تضمن الراحة للجمهور ، كما يتمتع بعشب يكاد أن ينقرض من أرضيته ، ومستودع الملابس الضيق والمهمش الذي يفتقد لأبسط شروط الراحة والاستراحة الذهنية قبل وبعد المباراة ، ولا تساعد كذلك المدربين على تطبيق خطتهم والتنويع فيها.

وكان مدربو الفرق الناظورية قد أعلنوا في تصريحات سابقة لمختلف المنابر الإلكترونية ، أن الملعب البلدي أصبح لا يصلح لإجراء المباريات ، وبات يُشكل عرقلة للفرق الناظورية ، كما طالبوا أيضا بضرورة تدخل الجهات المعنية بالأمر لإنقاذ مايمكن إنقاذه.

ومن جهة أخرى ، تؤكد مصادر لموقع سبورناظور أن وزارة الشبيبة والرياضة تعتزم إنشاء ملعب لساكنة المنطقة بسعة 150000 مقعد ، لكن هذا يبقى مجرد كلام ووعود فقط ، مادام لم يتحقق أي شيئ على أرض الواقع.

الاخبار العاجلة