الملعب البلدي بالناظور يثير استياء الفرق الناظورية..

9 يناير 2014
الملعب البلدي بالناظور يثير استياء الفرق الناظورية..

سبورناظور: سفيان الكامل

أصبحت أرضية الملعب البلدي بالناظور، تشكل أكبر هاجس للفرق الناظورية التي تخوض جل مبارياتها المندرجة في إطار منافسات البطولة على هذا الملعب ، حيث أكدت تقارير وتصريحات نُشرت في مختلف المنابر الإلكترونية المحلية والوطنية ، إلى أن وضعية الملعب البلدي باتت تستدعي تدخلات الفاعلين والمسؤولين على الشأن الرياضي بالمنطقة قصد إصلاحه وترميم أرضيته إلى حين إيجاد بديل له.

وكان مدرب فريق فتح الناظور السيد البشير الرمضاني قد أعلن في أكثر من تصريح له لبعض المنابر الإلكترونية المحلية ، أن أرضية الملعب البلدي بالناظور اصبحت لا تصلح مطلقا لإجراء مباريات كرة القدم ووجب على وزارة الشباب والرياضة الإسراع في تنفيذ مشروع بناء مركب رياضي بمدينة الناظور على غرار جل مدن المملكة .

ومن جهة أخرى ، أعرب مدرب فريق هلال الناظور السيد عبدالصمد بنور في تصريحات سابقة، أن وضعية الملعب البلدي تشكل عائقا أمام الفرق الناظورية بصفة عامة ، بل وتعتبر تحديا يلجأ كل فريق إلى تجاوزه لتحقيق مبتغاه ، كما أن أرضيته أصبحت لا تصلح بتاتا لإجراء المباريات.

هذا ، وكانت أخبار متداولة تحدثت إلى أن الملعب البلدي بالناظور مهدد تماما بـ “الهدم” ، ومن المرجح أن يتحول إلى موقف للسيارات تابع لفندق الريف !!

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة