الهلال الناظوري لكرة اليد يعاني أزمة خانقة أمام مرأى مسؤولي المدينة

15 مارس 2010
الهلال الناظوري لكرة اليد يعاني أزمة خانقة أمام مرأى مسؤولي المدينة

 

يعاني الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد من عدة مشاكل هذا الموسم لعل أبرزها هو المشكل المادي الذي يحول دون مواصلته لمشواره بشكل طبيعي خصوصا وأن الفريق يحتل المركز الأول حاليا في القسم الوطني الثاني لكرة اليد، الشيء الذي يثير أكثر من علامة إستفهام حول التجاهل الذي ينال الممثل الوحيد لمدينة الناظور في البطولة الوطنية.

وفي تصريحه لنا عبر السيد سليمان أزواغ رئيس نادي الهلال الناظوري فرع كرة اليد عن الضائقة المادية التي يعاني منها الفريق، حيث ان النادي لم يتلق هذا الموسم أي درهم من الدعم الذي كان يتلقاه من المجلس البلدي في المواسم الفارطة والذي يشكل 20% من ميزانيته ، اما هذه السنة فإن المكتب المسير للفريق هو الذي يتحمل لوحده كل النفقات والمصاريف الشيء الذي الصعب تحمله من أي فريق. وفي سؤالنا له حول بعض اللاعبين الذين غادروا الفريق، أجاب على أن العديد من اللاعبين غادروا ولا يفكرون بالعودة للفريق لعدة اعتبارات منها شخصية ، مادية واجتماعية، إضافة إلى مكانة هذا النوع الرياضي بالمدينة الذي يظل غائبا في ظل وجود رياضات أخرى تثير الاهتمام لعل أبرزها كرة القدم. وقد حمل السيد أزواغ المسؤولية التامة لجميع الفعاليات الناشطة بالمدينة منها السياسية والاقتصادية وكذلك الرياضية لتملصها من دعم الفريق ماديا وحتى معنويا.

كما عبر لنا بعض مسؤولي الفريق كذا محبيه وأنصاره عن سخطهم وعدم رضاهم عن التهميش الذي يطال الفريق من طرف القائمين على الشأن المحلي بالمدينة، والغريب في الأمر هو أن الممثل الوحيد للمدينة في كرة اليد لا يتوفر على مداخيل قارة تمكنه من تغطية جميع المصاريف، والسبب هو أن المسؤولين على الإقليم يتجاهلون الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الذي يمارس في القسم الوطني الثاني والذي يضم لاعبين بارزين في صفوفه.

 

تصريح رئيس الفريق سليمان أزواغ

 

 

 مدرب الفريق محمد لحرايشي

منير فوزي عميد الفريق

 

الاخبار العاجلة