الهلال هزم القدس التازي وانذر الاتحاد الوجدي اذن اعذر من انذر

11 أبريل 2010
الهلال هزم القدس التازي وانذر الاتحاد الوجدي اذن اعذر من انذر

احتضن الملعب البلدي بالناظور برسم الدورة 25 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال لقاء المتصدر الهلال والجريح قدس تازة اللقاء الذي تمكن فيه الزعيم من اقتناص فوز سهل للغاية بنتيجة هدفين نضيفين حامل توقيعهما كل من هشام خيي ولامين شريف . الهلال سجل الهدفين في الشوط الثاني بعما انتهى الشوط الاول بالبياض .

الجولة الاولى انطلقت على ايقاع الاخد والرد بين الفريقين وتمركزت الكرة في الوسط . وبعد مرور ربع ساعة من المقابلة بدا الهلال يقلق راحة الحارس التازي في اكثر من مناسبة في حين كانت هجمات القدس معدودة والاكتفاء بالمرتدة الهجومية التي لم تشكل اي خطورة على مرمى الهلال في مقابل ذلك الفريق المحلي ملأ وسط الميدان الذي شغله محمد الغالي وسعيد الحمدوشي وعصام جاب الناصر . وتكررت محاولة الهلال وكان اخطرها محاولة احمد الذهبي الذي شغل قلب الدفاع الى جانب عمر سراجي نظرا لغياب العميد بونافوس بسبب الاصابة . وظل ايقاع الشوط الاول متواضعا في كثير من لحظاته . لينتهي الشوط الاول بالتعادل صفر لمثله .

فترة الاستراحة مكنت المدرب مصطفى الراضي مدرب الهلال من اعادة النظر في مردودية اللاعبين خلال الشوط الاول لذلك دخلت عناصر الهلال وكلها اصرار على تغيير النتيجة لصالحها فبادرت الى الهجوم  والضغط على مرمى القدس والتحكم اكثر في الكرة وتمكنت من ذلك بعدما اتضح انتشار جيد للفرسان الخضر سيما بعدما تمكن هشام خيي من تسجيل الهدف الاول في حدود الدقيقة 52 بعدما استغل خطا في دفاع الضيوف لينفرد بالحارس وجها لوجه ويضع الكرة في الشباك هذا الهدف اعطى دعما معنويا للعناصر الهلال التي ضيعت مجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل بواسطة كل من محمد الغالي وعصام جاب الناصر ومحمد خضراني . لكن شريف لامين في حدود الدقيقة 70 منح الهدف الثاني والاخير للهلال .الشوط الثاني كان بمقدور الهلال تسجيل اكثر من هدفين حيث ضيعوا فرص عديدة . لينتهي اللقاء بفوز مستحق للهلال الذي واصل سلسلة النتائج الايجابية التي مكنته من البقاء في الصف الاول برصيد 54 نقطة مبتعدا على الليزمو بثلاثة نقط بعد فوز هذا الاخير على وزان بهدف يتيم بوجدة.

اذن الهلال على بعد 4 خطوات من الصعود الى السد لكن يا ترى الى اي حد ?

سبور ناظور: علي زريوح-محمد بنعمرو

 

  

 

 

 

الاخبار العاجلة