الوفاق امتع وابدع واقنع بانتصاره على اتحاد تونات

21 مارس 2010
الوفاق امتع وابدع واقنع بانتصاره على اتحاد تونات

جرت يومه الاحد 21مارس مبارة القمة بين المتزعم اتحاد تاونات والمطارد المباشر وفاق ازغنغان بملعب محمد الشريف امزيان بازغنغان.

اللقاء الذي تمكن فيه اصحاب الارض من تحقيق نتيجة الفوز بهدفين لواحد.الاهداف سجلها كل من محمد النخالة والياس احجام ,هذا اللعب كان الافضل في المبارة بتحركاته ومروغاته التي امتعت الجمهور الذي حضر المباراة.

الجولة الاولى عرفت انطلاقة قوية من طرف الوفاق وضغطوا بكل قوة على مرمى اتحاد تونات الذي اكتفى بالدفاع والقيام بحملات مرتدة خاطفة لم تستثمر بشكل جيد بفعل تحكم عناصر الوفاق في وسط الميدان والتحكم اكثر بالكرة وذلك عبر التمريرات القصيرة بين اللعبين والقيام بمناورات عبر الجناحين وخاصة الجناح ميلود الذي تالق بشكل ملفت في الجهة اليمنى.

هذا الانتشار الجيد لعناصر الوفاق اثمر هدفا جميلا قبل نهاية الشوط الاول بربع ساعة بواسطة هداف الفريق محمد النخالة.

لتنتهي الجولة الاولى يتفوق الوفاق بهدف يتيم.

وفي الشوط الثاني في حدود الدقيقة 56 تمكن فريق اتحاد تونات من تعديل الكفة . هذا التعادل زاد من حماس الفريق المحلي حيث لعبوا الكل للكل من اجل نقط الفوز وبعدما ضن الكل ان المبارا ستنتهي بالتعادل تمكن نجم الوفاق احجام الياس من تسجيل هدف الانتصار في حدود الدقيقة 90 هذا الهدف الهب المدرجات وعمت هستيرية وفرحة عارمة في نفوس كل مكونات الوفاق .

فهنيئا للوفاق بهذا الانتصار الذي تمكن فيه من تقليص الفارق بينه وبين المتصدر اتحاد تونات الى 9 نقط

عموما اللقاء دار في جو ممطر حيث تقطرت بعض القطرات الضعيفة في الجولى الاولى . وتميز بالروح الرياضية الذي تميز بها الجمهور الزغنغاني . والاداء الجيد لثلاثي التحكيم . الوفاق امتع وابدع واقنع بعناصر شابة ومن خيرة ابناء المنطقة.

تحرير وتصوير: محمد بن عمرو

الاخبار العاجلة