الوفاق يتفوق على نجم ميضار بهدف يتيم

7 مارس 2010
الوفاق يتفوق على نجم ميضار بهدف يتيم

احتضن ملعب الشريف محمد امزيان بأزغنغان برسم الدورة 17 من القسم الثاني هواة شطر الشرق، اللقاء الذي جمع بين وفاق أزغنغان وضيفه نجم ميضار. المقابلة التي تمكن فيها أصحاب الأرض من الفوز بهدف يتيم حمل توقيع إلياس أحجام. والمقابلة التي غاب عنها كل من ميلود اري و كريم الحسيني وبوطيبي خالد بسبب الايقاف.

إنطلقت المباراة قوية خاصة من طرف الوفاق الذي استطاع ان يقلق دفاع نجم ميضار في أكثر من مناسبة. بخلاف النجم الذي كانت محاولاته محدودة ولم تشكل أية خطورة على مرمى الوفاق. بسبب الانتشار الجيد لعناصر الوفاق وملئهم وسط الميدان واحتكار الكرة مع محاولة فرض إيقاعهم والمتمثل أساسا في خلق ممرات جانبية وتضييق الخناق على الخصم، وتمرير كرات عرضية جانبية داخل منطقة العمليات والاعتماد على القذف أحيانا. وأمام هذا النهج فريق النجم كثف من وجوده داخل خط الدفاع وفرض حراسة لصيقة على عناصر الوفاق وكان أهمها محاولة هشام المعروفي في الدقيقة 10 لكن تسديدته كانت ضعيفة. الدقيقة 15 وبعد خطأ في التغطية من طرف دفاع النجم تمكن إلياس أحجام من تسجيل الهدف الأول والوحيد للوفاق برأسية جميلة لم تترك أي حظ لحارس مرمى النجم، فيما ظلت محاولات النجم محتشمة ولم تنفذ الى عمق منطقة العمليات الوفاق.

الجولة الثانية اتسمت بالحيطة والحذر من الطرفين، وظل إيقاع الشوط الثاني متواضعا في كثير من لحظاته لأن هاجس الوفاق هو الحفاظ على هدف السبق والنجم الخروج بأقل الخسائر الممكنة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للوفاق على نجم ميضار بهدف يتيم.

اللقاء عموما دار في جو رياضي وحضور جمهور يمكن اعتباره متوسطا.

 تغطية: محمد بنعمرو ـ علي زريوح

 

تصريح السيد علي النعناع  رئيس وفاق أزغنغان 

 

 

 

الاخبار العاجلة