الوفاق ينتصر على اتحاد تونات في لقاء ماراطوني و شاق

29 مارس 2010
الوفاق ينتصر على اتحاد تونات في لقاء ماراطوني و شاق

 

تمكن وفاق ازغنغان من الانتصار على اتحاد تونات مرة اخرى ولكن هذه المرة برسم الدور الثاني لكاس العرش بضربات الترجحية بعدما انتهى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل اصابة لمثلها وذلك بملعب الشريف محمد امزيان.

المباراة في جولتها الاولى . عرفت مستوى تقني متوسط وغياب المحاولات الحقيقية للتسجيل. فالشوط الثاني عرف مستوى تقني لاباس به وعدة فرص سانحة للتسجيل خاصة من الفريق المحلي الذي سيطر على مجريات المباراة وخلق مجموعة من المحاولات بواسطة الياس احجام نجم الفريق و هشام المعروفي

لكن ضد مجرى اللعب بمرتدة خاطفة من اتحاد تونات يتمن اسامة من تسجيل هدف التقدم للضيوف في حدود الدقيقة 50 وبعد مذا الهدف تحركت عناصر الوفاق لادراك التعادل وهذا ما جاء في حدود الدقيقة 79 بعد هجمة منسقة لتصل الكرة الى الياس احجام  الذي وضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة .

لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي هدف لمثله . ليحتكم الفريقين الى الاشواط الاضافية التي لم تاتى بجديد ليحتكم الطرفان الى الضربات الترجحية التي حسمت بتاهل الوفاق بعد تالق الحارس عزيز بويري 5 /  6    .

عموما المباراة عرفت روح رياضية عالية من الفريق المحلي عكس الفريق الزائر الذي لم يتسم ابدا بالروح الرياضية في شخص رئيس الفريق الذي طرد من الملعب في الشوط الاول بعد احتجاجات لارياضية على حكم المباراة . الذي كان في المستوى وعرفت ارتفاع درجة الحرارة التي اثرت على مردودبة اللاعبين .

تغطية المقابلة: محمد بن عمرو

 

 

 

 

الاخبار العاجلة