انجاز رياضي تاريخي لنيابة الحسيمة وللأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في البطولة الوطنية لألعاب القوى

29 يونيو 2010
انجاز رياضي تاريخي لنيابة الحسيمة وللأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في البطولة الوطنية لألعاب القوى

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى المدرسية،احتضنت نيابة طنجة أصيلا  الدورة42للبطولة الوطنية لألعاب القوى المدرسية أيام 26.25.24و27يونيو2010 تحت شعار:الرياضة المدرسية دعامة أساسية لمدرسة النجاح.وذلك بمشاركة 14أكاديمية جهوية و42 نيابة .

وبالمناسبة،فقد شاركت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تازة الحسيمة تاونات جرسيف بوفد رياضي فعال والمتكون من منتخبي نيابة الحسيمة وتازة،حيث الأول بلغ عدده/11عداء وعداءة ومرافقين،والثاني من 16عداء وعداءة ومرافقين.

وفوق أرضية حلبة ملعب مرشال بطنجة،وبتنظيم جيد ومحكم،استطاع العداءون فرض سيطرتهم في مجموعة من التخصصات همت الجري،القفز والرمي،رغم حضور أجود العدائين المعروفين وطنيا.وبندية قوية وعزيمة حاضرة لعدائي نيابة الحسيمة ،فقد تمكنوا من الحصول على النتائج الجيدة والتاريخية وهي كالتالي:

ومن خلال المعاينة تبين أن العنصر النسوي كانت له كلمته في هذه النتيجة المشرفة بحصولهن على 03ميداليات ذهبية،مما عزز الصف الخامس في سبورة الترتيب العام للأكاديمية.

وتجدر الإشارة إلى أن غزالة الريف-حسنة بنسلم-أوفت بوعدها للجمهور الحسيمي،فقد حققت الأهم واستطاعت أن تحافظ على لقبها الذي حصلت عليه في الدورة السابقة بالدار البيضاء في مسافة1500م.وفازت بالميدالية الذهبية.

فهنيئا للجميع على هذا الانجاز التاريخي ،وألف مبروك لعداءاتنا وعدائينا،وللطاقم المرافق.والجميع يترقب التفاتة خاصة من طرف مدير الأكاديمية الجهوية ،الذي يتفانى بدوره في خدمة الرياضة الوطنية بكل إخلاص،والأخذ بيد المتوجين ،المشاركين والمؤطرين لتشجيعهم وتحفيزهم لمواصلة مشوارهم الرياضي بكل ثبات والتألق في الاستحقاقات القادمة بحول الله وقوته وتبقى الرياضة المدرسية خزانا من المواهب الذي لا ينضب ،ودعامة أساسية للرياضة الوطنية.

الاخبار العاجلة