بالصور: إِنطلاَق أشغَال مَشرُوع تهيِئَة وتَعْشِيب مَلعَب الشَّبِيبَة

9 فبراير 2015
بالصور: إِنطلاَق أشغَال مَشرُوع تهيِئَة وتَعْشِيب مَلعَب الشَّبِيبَة

chabiba-03

موقع سبورناظور يحترم جميع التجارب الإعلامية بالمنطقة ، لذا توجب ذكر المصدر كاملا في حالة النقل  بالاتفاق مع سبورناظور بدل الاكتفاء بذكر كاتب المقال لوحده، أما اذا وجدت هذا المقال في موقع آخر دون ذكر المصدر فاعلم أنه مسروق من سبورناظور.

 

سبورناظور: عادل سلامي

كما أشرنا في موضوع سابق أنه سيتم خلال أيام البدء الفعلي في مشروع تهيئة أرضية ملعب الشبيبة والرياضة بالناظور من أجل تعشيبها، انطلقت فعلا الأشغال بعد استقرار الأحوال الجوية بمدينة  الناظور والتي كانت عاصفية وممطرة سابقا، فارتأى المقاول المسؤول عن انجاز المشروع أن تتحسن الأجواء ليبدء في تفعيل المشروع، وهو ما حدث فعلا فقد عاينت عدسة سبورناظور صباح يوم الإثنين 9 فبراير الجاري انطلاق الأشغال بالملعب المذكور.

وقد جاءت هذا المشروع في اطار برنامج تعشيب الملاعب الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة، فبعد أن تم الانتهاء من تعشيب الملعب البلدي بالناظور، جاء الدور هذه المرة على ملعب الشبيبة والرياضة اضافة الى ملعب الشريف محمد أمزيان بأزغنغان، اللذان سيستفيدان بدورهما من هذا البرنامج الوطني.

فبعد سنوات من الإهمال التي عاشها ملعب الشبيبة اليوم حتى أصبحت أرضيته غير صالحة بتاتا لممارسة كرة القدم، هاهو اليوم يعرف اصلاحات جذرية حتى يكون بإمكان شباب الناظور العاشقين للمستديرة أن يمارسوا هوايتهم في فضاء جميل وآمن.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

chabiba-01 chabiba-02 chabiba-03 chabiba-04

 

الاخبار العاجلة