بالصور … نجوم السينما و الفن يرسمون الابتسامة على وجوه اطفال مركز شباب الخير

7 مايو 2015
بالصور … نجوم السينما و الفن يرسمون الابتسامة على وجوه اطفال مركز شباب الخير

زكرياء الورياشي

 قام نجوم السينما والفن الحاضرين في الدورة الرابعة لمهرجان السينما بالناظور، بزيارة تضامنية خاصة إلى مركز شباب الخير لذوي الإحتياجات الخاصة وذلك صباح يوم الأربعاء 6 ماي الجاري، ذات الزيارة التي كان على رأسها الفنان مارسيل خليفة ومحمد الدرهم وفريد الركراكي والسعدية أزكون ووسيلة الصبيحي وابتسام العروسي ومحمد الشوبي ورئيس مركز الذاكرة المشتركة للديمقراطية عبد السلام الصديقي عرفت توزيع هدايا للمستفيدين من مركز الخير.

وفي كلمة لطارق هرواش عضو المكتب المسير لمركز الخير، شكر جميع الفنانين الذين قاموا بهذه الزيارة للمركز، كما أكد على أن المركز يفتح أبوابه للجميع وفي كلمة لمدير المهرجان عبد السلام بوطيب، أكد على أن هذه المؤسسة من المؤسسات الرائدة الموجودة في هذه المنطقة.

 

كما أبرز أن هذه الزيارة تأتي لدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركة الإحتفالية المنظمة بالمدينة معهم، منوها بالمجهودات التي تبدلها إدارة مركز شباب الخير لدعم الأطفال في وضعية إعاقة. من جهة أخرى قام ذات الوفد بزيارة، فضاء خاص بالطفل والمتواجد بالمركب السوسيو تربوي “لعراصي”، وهو ذات الفضاء المخصص لعرض أفلام سينمائية خاصة بالأطفال تعرض طيلة أيام المهرجان، والذي يعرف زيارات لمؤسسات تعليمية مختلفة بالمدينة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

yyyyyyyyyyyyyy y yeeeeeeeeeeeee yyy yyyy yyyyy yyyyyeeeeeeeeeee yyyyyyyee yyyyyyyeee yyyyyyyyyeeeee yyyyyyyyyy yyyyyyyyyyyy

الاخبار العاجلة