برشلونة يطيح بالريال من جديد وفرحة عارمة لمشجعي البارسا بمقاهي الناظور

11 أبريل 2010
برشلونة يطيح بالريال من جديد وفرحة عارمة لمشجعي البارسا بمقاهي الناظور

قدم برشلونة قمة كروية رائعة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد عندما أطاح به بميدانه وأمام جمهوره، وقد خطا برشلونة خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب بهذا الفوز الكبير بهدفين لصفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين برشلونة بفوزه إلى صانع ألعابه الدولي تشافي هرنانديز الذي صنع هدفي الفوز اللذين سجلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي (33) وبيدرو رودريغيز (55).

وجدد برشلونة فوزه على ريال مدريد بعدما كان تغلب عليه 1-صفر ذهابا، علما بأنه حقق الإنجاز ذاته الموسم الماضي، وأوقف كذلك الانتصارات المتتالية لريال مدريد عند 12، ورفع رصيده إلى 80 نقطة بفارق 3 نقاط أمام النادي الملكي الذي تراجع إلى المركز الثاني وبات في طريقه إلى الخروج خالي الوفاض من دون أي لقب هذا الموسم بعد خروجه من مسابقتي الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وبكل صراحة لم يكن في المستوى المنتظر منه هذا الموسم وليس في هذه المباراة فقط، وذلك بالنظر الى حجم الصفقات التي أجراها الرئيس بريز هذا الصيف والتي تعد بالملايير، وعكس التوقعات لم يقدم الريال أي شيء، اذ كان من المرشحين الأوائل لتحقيق دوري الأبطال لكنه خرج منه مذلولا أمام فريق ليون، كما أنه كان المرشح الأول لتحقيق لقب الليغا لكنه يبدو أنه في طريقه لخسارته بفعل هزيمة اليوم أمام مطارده المباشر البارسا.

عموما فبرشلونة كان من المنتظر أن يحقق نتيجة كبيرة بفضل النتائج الإيجابية الأخيرة للفريق في دوري الأبطال وكذا في الدوري الاسباني بفضل الترسانة البشرية التي يتوفر عليها وفي مقدمتهم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد قمنا خلال وقبل اللقاء بأخذ أراء محبي وأنصار هذين الفريقين بمدينة الناظور القريبة من اسبانيا والتي يعرف سكانها بعشقهم الكبير للبارسا والريال، حيث ظهرت هذه التنافسية بشكل كبير بين الجماهير الناظورية خلال هذا اللقاء، إذ شجع وعبر كل واحد منهم بطريقته عن عشقه لفريقه اما للبارسا أو للريال، نترككم مع الصور والفيديو فهي خير تعبير عن قيمة هذين الفريقين في قلوب سكان الناظور.

 

 

  

 

 

 

الاخبار العاجلة