بشرى : جامعة كرة القدم ستشرف قريبا على تعشيب ملعب الشبيبة والرياضة

9 سبتمبر 2014
بشرى : جامعة كرة القدم ستشرف قريبا على تعشيب ملعب الشبيبة والرياضة

chabiba

سبورناظور: عماد الذهبي

حلت لجنة تابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بملعب الشبيبة والرياضة لمعاينته قصد تعشيبه، وكانت هذه البعثة وهي التابعة للجنة البنيات التحتية بالجامعة كانت ستحل بالناظور في الشهور الماضية قصد معاينة الملعب البلدي و تعشيبه، غير أن هذا الأخيرتكلفت به وزارة الشباب والرياضة، في حين أن الجامعة ستككلف بملعب الشبيبة.

وتاتي هذه المبادرة من جامعة الكرة بعد التهميش الذي طال الملعب المذكور، فأرضيته لاتصلح بتاتا لكرة القدم كما أن غرف الملابس الخاصة به غير صالحة ولاتتوفر فيها أدنى الشروط، ناهيك عن الروائح الكريهة المنبعثة منها بحكم أن المكان اصبح الوجهة المفضلة لعاقري الخمور والمتشردين.

وقد صرحت بعض المصادر لسبورناظور أن بداية الأشغال الخاصة بتعشيب الملعب المذكور ستنطلق مطلع الشهر القادم، أي مباشرة بعد صدور نتائج تحليل تربة المعلب لتحديد مدى صلاحيته للتعشيب من عدمه.

ويعتبر الملعب المذكور وجهة مهمة للشباب الناظوري العاشق لكرة القدم والمحروم من المرافق الرياضية، بفعل الزحف المهول للعقار والذي أكل الأخضر واليابس حتى سار الناظور يتيما على مستوى البنيات التحتية.، فعسى أن يجد السباب الناظوري ضالته في هذا الملعب بحلته الجديدة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة