بطولة القسم الاول للهواة الفتح الناضوري يستقبل ا يعقوب المنصور في قمة المتناقضين

19 أبريل 2013
بطولة القسم الاول للهواة الفتح الناضوري يستقبل ا يعقوب المنصور في قمة المتناقضين

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

اعداد / محمد بنعمر

تعود الحركة لتدب من جديد ٬نهاية الأسبوع الجاري٬ في الملعب البلدي بالناضور بإجراء لقاء المرتقب بين الفتح الناضوري وضيفه اتحاد يعقوب المنصور فالفتح الناضوري مطالب بالفوز ان أراد البقاء ضمن كواكبة المقدمة برسم الدورة25 إياب) من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول هواة لكرة القدم٬ التي ستتميز أيضا بلقاءات غاية في القوة والإثارة ومفتوحة على جميع الاحتمالات بين أندية تسعى لتعزيز تواجدها في مقدمة الترتيب وأخرى يسكنها هاجس تفادي النزول والحفاظ على مكانتها ضمن الصفوة. فالفتح الناضوري مطالب بالفوز ان أراد البقاء ضمن كواكبة المقدمة رغم انه اصطدم بفريق هو أخر مطالب بالفوز اذ هو أراد البقاء ضمن حضيرة القسم الاول للهواة لكن قوة الفتح الضاربة على مستوى الهجوم ستقف في وجه رغبات اليعقوبين لكن بشرط حضور الجمهور الناضوري بكثافة لتشيجع الفريق الاول بالمدينة وذلك يوم السبت القادم على الساعة الثالثة بعد الظهر فكونوا في الموعد.
في حين سيستقبل المتزعم سطاد المغربي وفاق بوزنيقة سنقول عن المباراة انها متكافئة بين الطرفين مع افضلية للمحلين لكسب نقاط المباراة .
اما نهضة مارتيل سيرحل الى تولال لمواجهة النادي المحلي في مقابلة ستكون نار نار على الزوار قد تعصف بطموحهم المحليون سيراهنون على نقاط اللقاء الابتعاد عن المنطقة المكهربة اما اللقاء المهم أيضا عن نفس الدورة سيجمع فريق شباب خنيفرة وشباب العرائش.
اما باقي المباريات تبقى لها صيغة عادية ولن تؤثر على مستوى مقدمة الترتيب

fahad

 

الاخبار العاجلة