بنعيسى شبال يستقيل من رئاسة حسنية الناظور ، وعبد الله عركوب رئيسا جديدا للنادي..

30 يناير 2014
بنعيسى شبال يستقيل من رئاسة حسنية الناظور ، وعبد الله عركوب رئيسا جديدا للنادي..

سبورناظور: سفيان الكامل-محمد زريوح

قدم بنعيسى شبال رئيس فريق حسنية الناظور لكرة القدم استقالته من رئاسة الفريق ، وذلك خلال الجمع العام الإستثنائي الذي عقده الفريق خلال الأيام القليلة الماضية ، وهو الجمع العام الذي تُوج بانتخاب السيد عبد الله عركوب رئيسا جديدا لفريق حسنية الناظور.

وتعود تفاصيل تقديم السيد بنعيسى شبال للإستقالة ، إلى كونه يستعد إلى الرحيل صوب الديار الهولندية لظروف شخصية ، وهو الأمر الذي حتم عليه تقديم الإستقالة وترك الممهمة لمن هو مستعد لذلك ، وفي هذا السياق تم انتخاب السيد عبد الله عركوب رئيسا جديدا للنادي وأُعطيت له الصلاحية الكاملة لتشكيل مكتب مسير جديد للفريق.

ويُعد السيد بنعيسى شبال الرئيس الوحيد الذي تعاقب على تسيير فريق الحسنية منذ تأسيسه ، حيث كان له الفضل في بعض الإنجازات التي حققها الفريق ، بل وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الصعود للقسم الثاني هواة لولا سقوطه بالحسيمة أمام فريق حسنية لازاري في مباراة السد التي أُقيمت بينهما ، كما عرف هذا الرجل بغيرته ونضاله المستمر في سبيل الدفاع على مصالح الفريق.

ومن جهة أخرى ، حضر السيد عبد الله عركوب وبصفته رئيسا جديدا للفريق أولى الحصص التدريبية للفريق ، ووعد خلالها بأن يكون عند حسن ظن اللاعبين وكذا جماهير الفريق ، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق المطلوب منه .

هذا وينتظر فريق حسنية الناظور لقاءا قويا نهاية الأسبوع الجاري حيث سيواجه فريق نهضة سلون ، وسيحاول خلالها تحقيق الإنتصار ومحاولة التقدم إلى الأمام في الترتيب العام.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

IMG_0037

IMG_0028

IMG_0015

IMG_0029

IMG_0031

IMG_0037

IMG_0038

IMG_0047

IMG_0049

IMG_0044

IMG_0053

الاخبار العاجلة