بوعلي يقود وفاق أزغنغان الى الهاوية وجهات تتهمه بااستغلال الفريق لمصالح شخصية

22 مايو 2013
بوعلي يقود وفاق أزغنغان الى الهاوية وجهات تتهمه بااستغلال الفريق لمصالح شخصية

 

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

سبور ناضور . عماد الذهبي

بعدالهزيمة المرة في لاسبوع الماضي امام وداد صفرو انصدمت الجماهير الزغنغانية من جديد وهذه المرة بعد تعادل الوفاق خارج ميدانه امام مضيفه اتحاد تطوان ليدق ناقوس الخطر أبواب الفريق وجماهيره هذا الموسم، وهي صفعة قوية للكرة بأزغنغان بعد ان كانت الآمال معقودة عليه للعودة بالكرة المحلية الى التوهج من جديد لكن الرياح جاءت بما لايشتهي الزغنغنيون ليبقى بقاء الفريق بالقسم الثاني معلقا الى أجل غير مسمى.
وعبر الجمهور ومحبي فريق وفاق أزغنغان عن تاسفهم على النتائج التي يحصدها الفريق مؤخرا وحملوا كامل المسؤولية لرئيس على النعناع الذي نهج سياسة الانفراد في التسير منددين بسياسة الاستغناء عن اللاعبين ذوي التجربة خصوصا انهم يلعبون ويحققون نتائج جد ايجابية مع الهلال الناضوري خصوصا حسن وبويري .
كما طلبوا برحيل الرئيس في دردشة مع سبور ناضور لكونه لم يستطيع تحقيق رغبة الزغنغنين بالصعود الى القسم الموالي بل على العكس الفريق قاب قوسين او ادنى من شبح الهبوط الى الاقسام السفلى خصوصا ان الفريق في جعبته 30 نقطة مبتعدا عن المراكز المكهربة ب 3ن فقط .
كما تخوف الجمهور من مصير الفريق الدي يعاني في صمت في حين الرئيس على النعناع لم يحرك ساكن بل على العكس يخرج في بعض المواقع بتصريحات يؤكد فيها بقاء الفريق بنسبة كبيرة لكنه يحاول مص غضب الجمهور لا اقل وأكثر خصوصا أن الرئيس يتحصل على دعم مهم من المجلس البلدي والاقليمي حتى ان سلامة تكلف بمصاريف المدرب الاسباني . يمكن القول أن النجم الوجدي بمدخول أقل يلعب على بطاقة الصعود شأنه شأن الهلال الذي يمر بموسم عصيب على المستوى المادي رغم ذلك فالفريق  يحتل الرتبة الثالثة .
وفي الختام يمكن طرح سوؤال لماذا الفريق الزغنغني رغم الاستقرار لا يحقق نتائج الايجابية هل لكون الرئيس يقتات من الفريق كما يدور الحديث في الاوساط الرياضية
أم انه فاشل على المستوى التسير .اجوبة عند الرئيس على النعناع

 

بوعلي في صورة  من الارشيف يتحصل على مبلغ  20 مليون

arazaaa

الاخبار العاجلة