بيان : محاولة اختراق فاشلة لموقع سبور ناظور من طرف زمرة الفاشلين وأعداء الريف

12 مايو 2013
بيان : محاولة اختراق فاشلة لموقع سبور ناظور من طرف زمرة الفاشلين وأعداء الريف

bayan

سبورناظور: إدارة الموقع

تتقدم ادارة الموقع الالكتروني المتخصص، سبور ناظور، باعتذاراتها القلبية لكافة زوار الموقع، داخل وخارج ارض الوطن، على الانقطاع المفاجئ الذي حصل بعد ظهر اليوم السبت 11 ماي الجاري، و الذي يعود الى محاولة اختراق فاشلة وخائبة عن وجهها قام بها أعداء الإعلام الصادق والملتزم بمنتهى الرعونة، من اجل إخراس صوت كل الرياضيين بالريف والوطن ككل، فقط لأنه يقول الحقيقية عارية كما ولدت اول مرة ، وينقل الخبر الرياضي و الرأي و الرأي الآخر بكل مصداقية وتجرد، وذلك كله لهدف وحيد وهو وضع الواقع الرياضي بالمنطقة تحت المجهر، وضعضعة أركان التهميش الذي طال الشأن الرياضي عسى أن يأتي الفرج يوما ما.

لم تكتف الأيادي ألاثمة وأعداء الوطن والريف بالتهديدات عبر الهاتف لطاقم الموقع، والتي تمتح من قاموس الدعارة والإجرام، بل استقر شيطانها على محاولة اختراق الموقع، مستغلين في ذلك ما يعتبرونهم بخبراء الاعلام الفاشلين لإخراس الموقع و الحد من جرأته في الخطاب الصريح مع المواطنين .

وبهذه المناسبة نقول لأعداء الإعلام الحر، الذين نعرفهم جيدا واحدا واحدا ، ان أفعالكم الصبيانية والفاشلة هذه لن تثني سبور ناظور عن قول الحقيقة، وان أصالة موقفه ومسايرته للصحافة المعاصرة هي كل قوته .

وفي الاخير تتقدم إدارة سبور ناظور بتشكراتها للطاقم التقني الذي اشرف على دحر هجومات الفاشلين على الموقع ومحاولتهم الصبيانة لاختراقه.

والسلام

امضاء سبور ناظور

الاخبار العاجلة