— بيان مشترك بين ألتراس فداين والريد كينغ

20 ديسمبر 2014
— بيان مشترك بين ألتراس فداين والريد كينغ

بعد الأحداث الأخيرة التي باتت تعرفها الجماهير الناظورية والزغنغانية، وخاصة الأحداث المؤسفة التي وقعت خلال المباراة التي جمعت بين فريق وفاق ازغنغان بفريق الهلال الناظوري بمدينة زايو والتي آلت نتيجتها لفريق الوفاق بهدف لصفر، فمباشرة بعد نهاية المقابلة بدأ الجمهورين بالتراشق بالحجارة فيما بينهما، ما خلف بعض الجرحى والفوضى العارمة وكذلك تكسير بعض زجاج السياراة، فعلى إثر هذه الأحداث المؤسفة تم على إثرها إجتماع بين المجموعتين فيما بينهما لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذه الأحداث البشعة، والغريبة عن الملاعب الناظورية والتي تضر بصورة وسمعة المدينة بصفة عامة.

ومن خلال هذا الإجتماع، تم طرح بعض الأسباب ومناقشتها من طرف أعضاء ونواة المجموعتين،ومعرفة من كان واء هذه الأفعال، ومن لديه المصلحة في هذه الأفعال المؤسفة.

فبعد مناقشة الأسباب تم الوصول لبعض الحلول التي من الممكن أن تحد من هذه الأحداث البشعة، التي لا تمت بصلة لجمهور ينتمي لزعيم واحد ولمدينة واحدة، محافضة وبعيدة كل البعد عن مثل هذه الأحداث، التي تشوه بسمعة المدينة بصفة عامة، وأن لا تكون أية عداوة بين الجمهورين.

كما تم استنكار مثل هذه الأفعال من الطرفين، والإتفاق على ضرورة إيجاد حل جدي، وأن تعود المياه لمجاريها، ومحاوربة كل متطفل يريد إشعال الفتنة بين المجموعتين.

الإجتماع مر في جو أخوي حماسي، طبعته روح الإحترام والأخوة التي تجمع بين الجمهورين.

————- ألتراس فدين ———— ألتراس الريد كينغ ————

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

ssssssssss

الاخبار العاجلة