تسير الهلال الناضوري في فترة /صوناصيد/ هل كان الهدف منه الاغتناء

21 أكتوبر 2013
تسير الهلال الناضوري في فترة /صوناصيد/ هل كان الهدف منه الاغتناء

سبورت ناضور

الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم صاحب الأمجاد التاريخية والجماهير العريضة سوء في الريف او خارجه والذي تناوب على تسيره مجموعة من المسيرين الى حد الساعة لم تتضح نوايهم الحقيقة .? ويمكن طرح السؤال التالي . هل كان هدفهم الاغتناء على حساب الهلال العريق أم كانت لهم الغيرة على الفريق رقم واحد بالمدينة و المنطقة ككل?

لا يخفى على كل متتابعي لشأن الكروي بالناضور على ان الفريق الاخضر حين ما كان يمول من طرف صوناصيد بمبلغ مالي مهم وصل في بعض الاحيان الى 150 مليون سنتيم . كان الفريق يعقد الجموعات العامة بحضور كل الانصار والمحبين بين قوسين / بعض المسترزقين / ان لم تخوني الذاكرة كانت الجموع العامة لهلال دئما ما تنتهي بالمخصمات والشجار . بين المنخرطين من اجل منصب الرئاسة او البارونية نعم البارونية
لان كل من سير الهلال في تلك الفترة فترة صوناصيد كان هدفه الاغتناء وفقط دون مراعاة طموح شباب المدينة .الفريق رغم انجابه مجموعة من المواهب الكروية التي
بصمت على تاريخ كبير .الى يومنا هذا لم ينساها  حيث يتحدث عنها الصغير قبل الكبير منهم . المدرب حسن شطو / خينتو / بنخدة/ اربيو / تغريستي / اوشن/ شكيب/ حميد   الزعيمي/ …..لزال يعاني في صمت رهيب ويقترب من النهاية والانقراض .
الويل كل الويل لكل من استغل الفريق لمصالحه الشخصية . ما يحز في النفس في ما يعشه الهلال اليوم هو تهرب كل الهلاليون من الالتفاف حول الفريق وتركه يعاني قبل الرحيل الى الابد. سوء كانوا لاعبون ومسيرون سابقون جمهور .رجال الاعمال هذا من يشير بكل قوة على ان من سير الهلال حتى تاريخ 2008 لم تكن لديهم الغيرة الحقيقة اتجاه الفريق والمدينة .بل كان هدفهم الحقيقي هو استغلال الفريق والتاريخ لن يترك أحد دون محسباته كما يقول المثل / التاريخ لايرحم ولن يرحم كل من باع ابنائه وشباب مدينه من اجل الجاه والشهرة . وسبورت ناضور لديها حقائق خطيرة على بعض من استغلوا الهلال سيتم نشرها بالتفاصيل .
في الاخير سنختم بهذه العبارة . ليس الممول من يصنع المسير ولكن المسير يستطيع ان يصنع الف ممول ومدعم .

sonasid

الاخبار العاجلة