تعادل بطعم الهزيمة لفريق شباب الريف امام شباب قصبة تادلة بمدينة طنجة

16 أكتوبر 2010
تعادل بطعم الهزيمة لفريق شباب الريف امام شباب قصبة تادلة بمدينة طنجة

انتهت المقابلة التي جمعت بعد زوال هذا اليوم السبت 16 اكتوبر 2010 بين فريقي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم و فريق شباب قصبة تادلة في المقابلة التي جمعتهما فوق ارضية ملعب مارشان بمدينة طنجة.

وتاتي هذه المقابلة التي جمعت  بين فريقين يلعبان اول موسم لهما في قسم الكبار بعد تمكنهما من احتلال الرتبتين الاول و الثانية في بطولة القسم الثاني العام المنصرم في اطار الدورة السادسة من منافسات البطولة الوطنية في قسمها الاول.

وعرف الشوط الاول من المقابلة اداء لاباس به من فريق شباب الريف التي تمكن من اصطياد ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة بعد عرقلة اللاعب الريفي سلمان ولد الحاج داخل مربع عمليات فرق شباب قصبة تادلة من طرف احد المدافعين ليحولها اللاعب كريم مفتال الى هدف السبق لفريق شباب الريف،و بعد اربعة دقائق فقط من هدف الفريق الريفي سيتمكن فريق شباب قصبة تادلة من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب خليل بنحمص عن طريق ضربة خطأ مباشرة لم تترك اي حظ للحارس عبداله باكي لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لهدف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني عرف اندفاع لاعبي فريق شباب الريف على مرمى فرق شباب قصبة تادلة بغية تسجيل هدف الفوز لكن تسرع مهاجمي الفريق الحسيمي من جهة و تالق مدافعي و حارس مرمى الفريق التدلاوي حال دون تحقيق مبتغاهم  ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بنفس نتيجة الشوط الاول.




الاخبار العاجلة