فريق تلامذة عبد الكريم الخطابي يتأهلون لنهائيات البطولة المدرسية

23 مارس 2010
فريق تلامذة عبد الكريم الخطابي يتأهلون لنهائيات البطولة المدرسية

حقق فريق تلامذة ثانوية محمد بن عبد الكريم الخطابي انجازا مشرفا لمدينة الناظور، وذلك  إثر وصولهم إلى نهائيات البطولة المدرسية لكرة القدم، إذ حققوا الفوز في كل المباريات التي خاضوها، والتي تبارت فيها فرق تنتمي إلى 16 جهة بالمملكة، حيث بقي في الأخير 4 فرق تمثل 4 جهات بالمملكة ، من ضمنها فريق عبد الكريم الخطابي.

وقد كان الفريق الناظوري قد حقق الأسبوع الماضي انتصارات مشرفة للمدينة برمتها، عندما فاز بقلب مدينة مكناس على ممثلها بحصة عريضة بثلاثة أهداف لهدف واحد برسم النصف النهائي. وكانت المفاجأة الكبيرة التي حققها هؤلاء الأبطال هي فوزهم في النهائي على ممثل فاس ، في قلب مدينة فاس. مما يجعلنا نرفع القبعات ونصفق بحرارة لأشبال ثانوية عبد الكريم الخطابي، والتي مافتئت وأنجبت عدة شخصيات ساهمت في تمثيل المدينة في أحسن صورة في مختلف المجالات.

وقد نظمت الثانوية يومه الاثنين 22 مارس حفل استقبال على شرف التلاميذ، وذلك بحضور نائب وزارة التربية الوطنية، وأساتذة المؤسسة لتشجيع هؤلاء التلاميذ الذين حققوا هذا الإنجاز الذي سيخلد في تاريخ المؤسسة.

هذا وقد حدد ت أيام 3،2 أبريل كتاريخ لإجراء نصف النهائي والنهائي الأخير الذي سيحدد بطل المغرب لهذه السنة في البطولة المدرسية، فحظ سعيد لممثلي المدينة، ونتمنى أن تكون وجهة كأس هذه البطولة هي مدينة الناظور.

الموضوع من إعداد: عادل سلامي

الصور: إدارة المؤسسة

 

 

 

الاخبار العاجلة