جمعية إحذريان نآيث نصار للثقافة والتنمية تَسْتهِل تخليدها لرأس السنة الأمازيغية بتنظيم دوري في كرة القدم المصغرة

5 يناير 2013
جمعية إحذريان نآيث نصار للثقافة والتنمية تَسْتهِل تخليدها لرأس السنة الأمازيغية بتنظيم دوري في كرة القدم المصغرة

سبورناضور : محمد بنعمر

في إطار أنشطتها الرياضية، الثقافية والإجتماعية وبمناسبة تخليدها لرأس السنة الأمازيغية ٢٩٦٣، الذي يتصادف مع ١٢ يناير ٢٠١٣ نظمت جمعية إحذريان نآيث أنصار للثقافة والتنمية الدوري الأول للطفل الأمازيغي في كرة القدم المصغرة فئة الصغار والبراعم في مدينة آيث نصار. بمشاركة أربعة فرق محلية.
وقد أفتتح الدوري اليوم السبت ٠٥ ٠١ ٢٠١٣ على الساعة ١٤:٠٠ بعد الزوال بإجراء مبارتين واجه فيهما فريق إحوذريان فريق سوتولسا وفريق إياسينان ضد فريق إيدانيثان. وشهد اللقائين حضور جماهيري مهم.. وأهم ما ميز يوم الإفتتاح هو الأجواء الرياضية التي سادت بين الفرق المشاركة والتفاعل الإجابي من الجمهور.
عرفت نتيجة اللقائين فوز فريق إحوذريان على حساب فريق سوتولاسا بنتيجة (٨ : ١)، وفريق إياسينن تغلب على فريق إيدانيثن (٣ ٢)، وستجرى المباراة النهائية الأحد ٠٦ ٠١ ٢٠١٣ على الساعة ١٤:٠٠ بعد الزوال على أرضية ملاعب القرب المتواجدة قبالة محطة الطكسيات الرابطة بين آيث نصار و الناظور.
وستُوزع الجوائز على الفريق الفائز والفرق المشاركة على هامش أمسية فنية تعتزم جمعية إحذريان نآيت أنصار للثقافة والتنمية تنظيمها بمناسة تخليدها لرأس السنة الأماويغية في المركز السوسيو تربوي فرخانة يوم الأحد ١٣ يناير.

 

29 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28

الاخبار العاجلة