جمعية حكام مقاطعة الناظور و دريوش تنوب عن عصبة الشرق

18 يونيو 2014
جمعية حكام مقاطعة الناظور و دريوش تنوب عن عصبة الشرق

نظمت جمعية حكام مقاطعة الناظور و دريوش حفل تكريم على شرف الفعاليات الرياضية للمنطقة المتألقة خلال الموسم الرياضي المنصرم، و التي تم اقصاؤها من طرف العصبة بمناسبة نهاية السنة.
ووزعت الجمعية الشواهد على المتخرجين الجدد من مدرسة التحكيم، كما كرمت مجموعة من الفعاليات، و على رأسهم الحكم اللفدرالي السابق عبد الله مشمور و الحكم الدولي السابق سعيد الطاهيري.
و شكر الطاهيري في تصريح خص به موقع جيني كود الجمعيىة المنظمة للحفل حيث قال: ” أشكر الجمعية على هذه البادرة الطيبة، فعوض ان تكرمنا العصبة و تحتفي بأبنائها نابت عنها جمعية حكام مقاطعة الناظور و دريوش، نتمنى ان يحتذي الكل بمثل هذه البادرة تشجيعا للعطاء، و نتمنى ان تتحرك العصبة من أجل انصاف أبنائها، و ان لا تكتفي بدور المتفرج”
و الى جانب الطاهيري و مشمور تم الاحتفاء بفريقي المنطقة الصاعدين، و يتعلق كل من الدريوش الذي سيلعب الموسم المقبل بقسم الهواة 2، و فريق بن طيب الذي صعد الى القسم الثالث.
وميز هذا الحفل الغياب التام لفعاليات عصبة الشرق رغم توصلهم باستدعاءات من اللجنة المنظمة حسب ما أكد لموقع جيني كود، اضافة الى غياب المندوبية الجهوية للتحكيم التي يرأسها يحيى الكور، ما يطرح العديد من علامات الاستفهام.

جينيكود

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

kkkkkkk

الاخبار العاجلة