حسنيّة جرسِيف يُلحق أول هزِيمَة بهلاَل النّاظور لكُرة اليَد هذا المَوسِم

22 فبراير 2015
حسنيّة جرسِيف يُلحق أول هزِيمَة بهلاَل النّاظور لكُرة اليَد هذا المَوسِم

hilal-guercif

سبورناظور: عادل سلامي، صور وفيديو: محمد بنعمار

لم يستطع الهلال الناظوري لكرة اليد أن يواصل سلسلة نتائجه الايجابية بخمس انتصارات متتالية بعد بداية الموسم، اذ كانت الدورة السادسة حده أمام الانتصارات بعد أن ذاق طعم الهزيمة لأول مرة هذا الموسم على يد مضيفه حسنية جرسيف بحصة كبيرة 28 مقابل 16.

هذا ويعتبر حسنية جرسيف أحد الفرق القوية في بطولة القسم الممتاز، فقد فاجأ الهلال منذ بداية اللقاء بحملات هجومية متتالية كما نجح في توسيع الفارق بينه وبين الفريق الناظوري حتى وصل الى حد لم تتمكن معه الكتيبة الهلالية من العودة في النتيجة لتستسلم في الأخير وتعترف بقوة الخصم.

من جانب آخر فما ميز هذا اللقاء هو الروح الرياضية الكبيرة بين الجماهير الجرسيفية ونظيرتها الناظورية المتمثلة في التراس فيداين، فكان هناك تجاوب كبير بينهما في المدرجات مما أعطى لوحة جميلة حبذا لو تكون عبرة لكل الجماهير على الصعيد الوطني.

وسيستقبل الهلال خلال الجولة القادمة الجيش الملكي حيث سيكون الفريق الناظوري أمام فرصة لتعويض هذا السقوط، خصوصا وأن الفريق العسكري اصبح يخشى الهلال بعد أن أذافه مرارة الهزيمة في أكثر من مناسبة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 han-guercif16 han-guercif han-guercif1 han-guercif2 han-guercif3 han-guercif4 han-guercif5 han-guercif6 han-guercif7 han-guercif8 han-guercif9 han-guercif10 han-guercif11 han-guercif12 han-guercif13 han-guercif14 han-guercif15

الاخبار العاجلة