حصاد الأسبوع : تعادلات متباينة للفرق الناظورية..

18 نوفمبر 2013
حصاد الأسبوع : تعادلات متباينة للفرق الناظورية..

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

سبورناظور : سفيان الكامل

ارتأى موقع سبورناظور تقديم نظرة شاملة وحصيلة عبارة عن قراءة سريعة في نتائج الفرق الناظورية ،والتي استأنفت منافساتها الرسمية نهاية الأسبوع الماضي.

هلال الناظور يضيع الفوز..

أضاع الهلال فرصة ضمان أولى النقاط الثلاث حين سقط في مصيدة بلدية تولال وتعادل معه بصفر لمثله ، وكان هذا التعادل بمثابة إنذار شديد اللهجة لكافة مكونات الهلال قصد إعادة النظر وتطوير مستوى بعض العناصر التي فشلت في أداء المهام المنوطة إليها ، وهو ماساهم في خروج الهلال متعادلا نتيجة وأداءا أمام ضيفه المتواضع بلدية تولال.

الفتح الناظوري يستهل موسمه بتعادل مهم..

تمكن الفتح الناظوري من انتزاع تعادل مهم من فريق سطاد المغربي ، ومن شأن هذا التعادل أن يكون بداية حقيقية للفريق الناظوري قصد المنافسة على بطاقة الصعود للقسم الثاني للنخبة ، أو على الأقل التوقيع على موسم متميز .

وفاق أزغنغان يحقق الأهم..

حقق وفاق أزغنغان بداية قوية لإطاحته بفريق حسنية لازاري ، حيث تمكن من الفوز عليه بهدف مقابل لاشيئ وهو الهدف الذي أعطى النقاط الثلاث لأبناء أزغنغان الذين أصبحوا ضمن المراتب الأولى في ترتيب قسم الهواة الثاني.

حسنية الناظور يكتفي بالتعادل أمام مسوسات سلوان..

اكتفى حسنية الناظور الممارس في قسم العصبة بالتعادل هدف لمثله أمام ضيفه فريق مسوسات سلوان ، وسيتعين على حسنية الناظور تصحيح الوضع وتحقيق نتائج إيجابية قصد تعويض هذا التعادل المخيب للآمال.

الاخبار العاجلة