حصيلة الأسبوع : فتح الناظوريتذوق طعم الإنتصار بعد أربع دورات عجاف ، واليد الناظورية تحقق فوزا ثمينا على حسنية جرسيف ..

9 مارس 2014
حصيلة الأسبوع : فتح الناظوريتذوق طعم الإنتصار بعد أربع دورات عجاف ، واليد الناظورية تحقق فوزا ثمينا على حسنية جرسيف ..

سبورناظور : سفيان الكامل

فتح الناظور ينتصر على حفار القبور..

فاز الفتح الناظوري على ضيفه الإتحاد القاسمي بهدف نظيف خلال القدائق الأخيرة من عمر المباراة ، وأتى الهدف بعد معاناة طويلة للكتيبة الفتحية خلال اللقاء الذي جمعها بفريق إتحاد سيدي قاسم ، وبإنتصاره هذا تمكن الفتح الناظوري من الصعود إلى الرتبة 12 برصيد 19 نقطة ..

هلال الناظور لكرة اليد يحقق فوزا مهما على حسنية جرسيف..

استطاع الهلال الناظوري لكرة اليد تحقيق الأهم أمام فريق حسنية جرسيف ، حيث تمكن من هزمه بنتيجة 23 مقابل 19 في مباراة عرفت ندية وإثارة إلى غاية دقائقها الأخيرة ، وارتقى الهلال للرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة..

وفاق أزغنغان يواصل كبواته..

كبوة أخرى تنضاف لكبوات الوفاق الزغنغاني لكرة القدم ، حيث انهزم عشية يومه الأحد بنتيجة هدفين للاشيئ ، وبهذه الهزيمة اتضحت معاناة وفاق أزغنغان خلال هذا الموسم ، وبات من المرشحين بقوة للنزول إلى الأقسام السفلى، فهو يملك في رصيده 16 نقطة في المركز 14.

هلال الناظور لكرة القدم يتعادل أمام طلبة تطوان ، وحظوظ الصعود تتضاءل ..

تضاءلت حظوظ صعود الهلال لكرة القدم عقب تعادله المر أمام فريق طلبة تطوان بصفر لمثله ، حيث أخفق الهلاليون في العودة في تحقيق الفوز الذي كان بإمكانه أن يبقي على الأقل بصيصا من الأمل في تحقيق الصعود ، هذا في الوقت الذي حقق فيه فتح وسلان مكناس فوزا مستحقا على حساب فريق ملودية ميسور ليتسع الفارق بينه وبين الهلال إلى 12 نقطة.

الاخبار العاجلة