حصيلة الأسبوع : نتائج مخيبة للآمال للفرق الناظورية + الترتيب..

3 مارس 2014
حصيلة الأسبوع : نتائج مخيبة للآمال للفرق الناظورية + الترتيب..

سبورناظور : سفيان الكامل

حسنية الناظور يتعثر أمام وفاء الدريوش

لم ينجح فريق حسنية الناظور في فك لغز الوفاء الدريوشي ، حيث اكتفى معه بالتعادل السلبي صفر لمثله وهو التعادل الذي جعل فريق حسنية الناظور يواصل نتائجه المتذبذة رغم مجهودات المكتب المسير الحالي للفريق ، ويحتل حسنية الناظور الرتبة العاشرة في الترتيب العام برصيد 13 نقطة .

فتح الناظور يعود بالتعادل أمام وفاق بوزنيقة..

عاد الفتح الناظوري بتعادل وصف بالثمين في ظل تقهقر مستوى فريق فتح الناظور في الآونة الأخيرة ، وحاول فريق الفتح الناظوري تحقيق الفوز خلال اللقاء السالف الذكر غير أنه اصطدم بفريق كانت له رغبة جامحة في تحقيق الفوز ، ورغم أن التعادل يبقى نتيجة لابأس بها على اتعبار أنها تحقق في ظرفية حرجة يمر منها النادي ، إلا أن ذلك لا يجعلنا نتغاضى عن التراجع المهول للفريق في الترتيب العام حيث أصبح يحتل الرتبة 15 برصيد 16 نقطة وهي رتبة تجعل صاحبها مهددا بقوة بالنزول.

تعادل مرير لهلال الناظور أمام وفاء فاس..

تعادل فريق الهلال الناظوري يوم أمس أمام فريق وفاء فاس بصفر لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما برسم الدورة 16 من بطولة قسم الهواة الثاني ، التعادل يعتبر نكسة لجل مكونات الهلال ، ذلك أن الفارق بين الهلال والمتصدر فتح ويسلان مكناس اتسع لــ 10 نقاط ، وهو الشيئ الذي جعل حظوظ الفريق تتضاءل دورة بعد أخرى.

هلال الناظور لكرة اليد يتعادل أمام الحي المحمدي..

تعادل هلال الناظور لكرة اليد أمام فريق الحي المحمدي برسم الدورة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد وبنتيجة 26 مقابل 26 ، النتيجة تبقى منطقية بحكم قوة الفريق الناظوري الذي يسعى خلال هذا الموسم إلى تحقيق الهدف المنشود والذي يكمن في المنافسة على الصعود ومقارعة أعتى الأندية الوطنية في كرة اليد.

وفاق أزغنغان ينهزم أمام بلدية تولال بهدفين لصفر..

واصل الوفاق نتائجه السلبية حيث انهزم يوم أمس أمام فريق بلدية تولال بهدفين لصفر ، وهي الهزيمة التي جعلت الفريق يتراجع للرتبة 14 ، وهي رتبة جعلت الفريق مهدد بقوة بالسقوط إلى غياهب الأقسام السفلى.

لكم ترتيب قسم الهواة الأول والثاني..

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة