حصيلة الأسبوع : هلال الناظور لكرة اليد يخيب آمال جماهيره ، والفتح يسير بثبات نحو الهاوية + الترتيب

24 فبراير 2014
حصيلة الأسبوع : هلال الناظور لكرة اليد يخيب آمال جماهيره ، والفتح يسير بثبات نحو الهاوية + الترتيب

سبورناظور : سفيان الكامل

هلال الناظور لكرة اليد يضيع فوزا ثمينا أمام نهضة طنجة ..

خيب هلال الناظور لكرة اليد آمال جماهيره عندما تعادل أمام فريق نهضة طنجة بنتيجة 22 مقابل 22 ، وذلك في المباراة التي جمعتهما بالقاعة المغطاة وبرسم الدورة 4 من الدوري الممتاز لكرة اليد ، وكانت الجماهير الناظورية تُمني النفس في أن يحقق الهلال فوزا يجعله ضمن كوكبة المتصدرين لمجموعته ، غير أن غياب التركيز والتراجع الكبير على مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين حال دون ذلك.

فتح الناظور يعود بهزيمة متوقعة من تمارة..

عاد الفتح الناظوري وكالعادة منهزما من قلب تمارة ، حيث تجرع الفتحيون مرارة الهزيمة من جديد وهذه المرة امام فريق وداد تمارة بهدفين لصفر ، وكان لهذه النتيجة وقع سلبي على كافة مكونات الفتح ، خاصة وأن الفريق بات يوشك على النزول وهو الآن يحتل الرتبة 14 برصيد 15 نقطة.

هلال الناظور لكرة القدم يخفق في تحقيق المطلوب ..

لم ينجح فريق هلال الناظور لكرة القدم في العودة بنتيجة إيجابية ذلك أنه تكبد هزيمة مفاجئة أمام فريق حسنية لازاري وبنتيجة هدفين دون رد ، العناصر الهلالية لم تكن في المستوى المعهود ، ذلك أنها عجزت حتى عن تحقيق التعادل وأمام منافس أقل مابقال عنه متوسط في كل النواحي .

وفاق أزغنغان يواصل نتائجه السلبية ..

واصل الوفاق الزغنغاني نتائجه السلبية حيث انهزم يوم السبت الماضي امام فريق مولودية ميسور وبنتيجة هدفين دون رد ، النتيجة أججت الوضع وجعلت الجماهير الزغنغانية تتساءل حول وضعية الفريق وعن مصيره خلال الموسم الحالي ، خاصة وأن النادي يُسير بطريقة عشوائية .

حسنية الناظور يتعادل أمام فريق مولودية ميسور..

تعادل فريق حسنية الناظور يوم أمس الأحد وبرسم الدورة 12 من بطولة العصبة ، التعادل لا يخدم مصلحة حسنية الناظور ، حيث لا زال يحتل رتبا متدنية في سبورة الترتيب العام.

لكم ترتيب قسمي الأول والثاني هواة..

Capture

Capture2

الاخبار العاجلة