حصيلة الأسبوع : هلال الناظور يواصل عثراته ، والفتح يفشل في تحقيق الأهم..

16 ديسمبر 2013
حصيلة الأسبوع : هلال الناظور يواصل عثراته ، والفتح يفشل في تحقيق الأهم..

سبورناظور : سفيان الكامل

هلال الناظور يوقع على هزيمة مُرة أمام رجاء بنسودة..

حصد فريق الهلال الناظوري هزيمة جديدة ،وهذه المرة أمام فريق رجاء بنسودة بنتيجة بنتيجة هدف للاشيئ ، وبات الهلال بعد هذه الهزيمة يتموقع في الرتبة التاسعة برصيد7 نقاط ، وكانت الهزيمة أمام فريق رجاء بنسودة بمثابة الضربة الموجعة للجماهير الهلالية خاصة وأن الأخيرة كانت تنتظر نتيجة إيجابية لكن العكس هو الذي حدث ، حيث واصل الهلال مستواه المتدني ووحصد هزيمة لم تكن في الحسبان..

وفاق أزغنغان يكتفي بالتعادل السلبي أمام وداد صفرو..

اكتفى وفاق أزغنغان خلال اللقاء الذي جمعه بفريق وداد صفرو برسم الدورة الخامسة من بطولة قسم الهواة الثاني ، -اكتفى- بالتعادل السلبي صفر لمثله،ورغم هذا التعادل المخيب للآمال لفريق الوفاق استطاع الاخير أن يُحافظ على مكانته ضمن الأندية المتقدمة في سبورة الترتيب العام ، حيث يحتل الرتبة 5 برصيد 9 نقاط ..

فتح الناظور يعود منهزما من اتحاد تاونات ..

لم يستطع فريق فتح الناظور العودة بنتيجة إيجابية عندما واجه فريق اتحاد تاونات برسم الدورة الخامسة من بطولة قسم الهواة الأول ، حيث انهزم فريق الفتح بنتيجة هدف لصفر ، وهي النتيجة التي أزمت وضعية الفريق في الترتيب العام ، إذ أصبح يحتل الرتبة 9 برصيد 6 نقاط ، وتعتبر الهزيمة أمام اتحاد تاونات هي أول هزيمة لدى فريق الفتح خلال هذا الموسم بعد مضي 4 دورات متتالية.

حسنية الناظور يتعادل أمام نجم ميضار..

تعادل حسنية الناظور أمام فريق نجم ميضار بهدف لمثله ، ورفع حسنية الناظور رصيده إلى 6 نقاط في الرتبة 9 ، وهي رتبة تبقى غير مرضية لكافة مكونات فريق حسنية الناظور..

الاخبار العاجلة