حضور اسرة الفقيد المباراة رسالة وفاء واخلاص الى روحه ، والاتحاد يهدي فوزه على حسنية الناظور الى روح الفقيد الحاج المختار لوكيلي

23 مارس 2014
حضور اسرة الفقيد المباراة رسالة وفاء واخلاص الى روحه ، والاتحاد يهدي فوزه على حسنية الناظور الى روح الفقيد الحاج المختار لوكيلي

ادريوشاليوم / الحسن بلال/ميمون البوعواتي/يوسف اعراب

مع دخولك  الملعب تجد الحليب والثمر وصور الفقيد الراحل على المدرجات ومجموعة اطفال جلهم احفاد الفقيد في أول لقاء كروي لاتحاد الرياضي الدريوش بعد رحيل مؤسسه  التاريخي ومسيره السابق الحاج المختار الوكيلي الذي وافته المنية الاسبوع الماضي ،

وقد حج الى الملعب البلدي بالدريوش جمهور غفير  في مقدمتهم الاسرة الكاملة للفقيد  في رسالة وفاء واخلاص لروحه وهو الذي كان يعشق فريقه  حتى النخاع ،

حجوا جميعا  لمتابعة لقاء الاتحاد الدريوش امام فريق حسنية الناظور في لقاء مؤجل ضمن البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الاول عصبة الشرق يوم الاحد 24مارس2014 بالملعب البلدي بالدريوش.

قبل انطلاق المقابلة ولإن الراحل كان صديق الجميع ، دخل فريق  حسنية الناظور بلافتة يعزي فيها اهل الدريوش في رحيل فقيدهم ،  ووقف الجميع في دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على روح  الحاج لمختار لوكيلي في أول لقاء كروي بعد رحيل الاب الروحي للرياضيين والانسان  الاجتماعي صاحب الوجه  البشوش و الرجل البسيط المتواضع تجده جالس وسط الشباب في اي مكان ، لا ينكر أحد الخدمات الجليلة التي قدمها لكرة القدم  بهذه  المدينة .

صاحب غيرة كبيرة على مدينته والرياضة بالاقليم  مجادل قوي لا يخاف في الله لومة لائم أسهم في نتائج كثيرة حققها فريقه الاتحاد.

فكان الاتحاد اليوم في الموعد ليهدي مؤسسه التاريخي اكبر فوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق حسنية الناظور  ، والجميع انتابه احساس لو كان الفقيد موجود بينهم الان لعبر عن سعادته بطريقته الخاصة.

بالعودة الى اجواء اللقاء وبرغم الحزن والحسرة على فقدان احد اكبر رجالات الرياضة بالدريوش تمكن فريق الاتحاد من بسط سيطرته في اللحظات الاولى  حيث اهدر اللاعب عدنان فرصة سانحة بعد  تدخل حارس الحسنية الذي انقذ فريقه من هدف محقق في الدقيقة 24 من الشوط الأول.

ليعود بعدها نفس اللاعب في محاولة  وجها لوجه امام حارس سفيان الذي صد كرة عدنان الا ان التواتي كان في المكان المناسب ووضع الكرة في شباك الفريق الناظوري معلنا توقيع الهدف الاول لصالح الاتحاد في الدقيقة31.

لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد على حساب  الحسنية بهدف مقابل لاشيء.

الشوط الثاني حاولت الحسنية  العودة في اللقاء وخلقت مجموعة من الفرصة الا ان الدفاع تمكن من كسر كل المحاولت واستطاع تسجيل هدف ثاني عن طريق اللاعب سفيان  اثر هجوم منسق انتهت بالكرة في شباك الناظوريين .

وفي اللحظات الاخيرة اضاف مهاجم اتحاد  الهدف االثالث بعدما نقل الكرة فوق الحارس سفيان  وانهى من خلاله طموح الحسنية  في العودة في النتيجة وانتهى اللقاء بفوز عريض للاتحاد على  فريق حسنية الناظور بـ 1/3  .

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
11111111111111 111 1111 11111 1111111111
الاخبار العاجلة