هل تبدد حلم الصعود لدى الهلاليين..؟

2 نوفمبر 2013
هل تبدد حلم الصعود لدى الهلاليين..؟

 

سبورناظور : سفيان الكامل

تأكد لدى الجماهير الهلالية أن حلم الصعود قد تبدد فعليا ، وذلك بعد إعلان الجامعة عن البرنامج الكامل لبطولة الهواة في قسيمها الأول والثاني ، وهو الإعلان الذي كان بمثابة ضربة قاضية لدى أنصار وعشاق الهلال الناظوري والذين كانوا يُمنون النفس في عودة فريقهم للقسم الأول هواة بدل بقائه في القسم الثاني هواة والذي يُصطلح عليه بغياهب الظلمات نظرا لتردي أحوال الممارسة فيه.

قبل أسابيع من الآن ، كانت فعاليات رياضية تابعة للهلال الناظوري تُخطط وتُبرمج على اعتبار أن فريقها كان يوشك على الإستفادة ببطاقة الصعود التي كانت تنوي الجامعة منحها للأندية الثلاثة الأولى في حالة إضافة شطر بقسم الهواة الأول ، لكن كل هذا تبخر وأعلنت الجامعة أن العكس هو الصحيح ، وهذا القرار نزل كقطعة ثلج على الهلاليين ، تُرى فهل سيُواصل الهلاليون دعمهم للفريق في حالة بقائه في القسم الثاني هواة الذي لا يرقى لتطلعاتهم ولا يعكس تاريخ النادي الحافل بالإنجازات ؟ أم أنها ستعلن التمرد وعدم التحمل في حالة بقاء الفريق على الحالة التي كان عليها سابقا وبالتالي المُطالبة بتصحيح الأوضاع؟ ..الأيام القادمة هي التي ستُجيبنا عن الأسئلة السابقة بكل تأكيد.

ومن جهة أخرى ، كشفت مصادر عليمة لسبورناظور أن الأمل في صعود الهلال إلى قسم الأول هواة لا زال واردا مادامت الجامعة لم تعقد بعد جمعها العام ، ثم إن بعض الأندية التابعة لقسم الهواة لا زالت متمسكة بفكرة ومُقترح إضافة شطر جديد رغم أن البرنامج تم إصداره بشكل فعلي، وهو مايجعل عودة الهلال لقسم الأول هواة أمرا ممكنا وقائما ، حسب مصادرنا. 

وبعيدا عن هذا الموضوع،نُشير لزوارنا الكرام أن موقع سبورناظور سيقوم بإصادر البرنامج الكامل لمباريات الهلال هذا الموسم ، على غرار ماقمنا به بالنسبة لفريق الفتح الناظوري.

الاخبار العاجلة