حل المجموعة الوطنية لكرة القدم للهواة وإحداث لجنة خاصة تقوم مقامها

18 سبتمبر 2010
حل المجموعة الوطنية لكرة القدم للهواة وإحداث لجنة خاصة تقوم مقامها

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حل المجموعة الوطنية لكرة القدم هواة وإحداث لجنة خاصة “تقوم مقامها في تدبير وتسيير وتنظيم كرة القدم الخاصة بالهواة 

وأفاد بلاغ صادر عن الجامعة, اليوم الجمعة, أن هذا القرار ” يندرج في إطار برنامج الإصلاحات التي تعرفها كرة القدم الوطنية والتي تم إطلاقها منذ سنة 2009 “.

وأشار البلاغ في هذا الصدد إلى تنصيب هذه اللجنة اعتبارا من 16 شتنبر الحالي “بهدف إعادة هيكلة كرة القدم للهواة والنهوض بها وذلك تحت إشراف المكتب الجامعي “.

وتتكون اللجنة, التي عهد برئاستها لكريم عالم, من عبد الهادي إصلاح وإبراهيم كرم وفرج بهية والبشير مصدق وعبد الحق السلاوي وكريم زاز وأحمد غايبي وكلهم أعضاء جامعيون .

وحسب المصدر ذاته, فإن هذه اللجنة ستتولى مسؤولية الملفات التي كانت إلى حينه تدبر من طرف المجموعة الوطنية لكرة القدم هواة, مشيرا إلى إمكانية استعانتها , في إطار اللجان الفرعية, بكل الكفاءات والخبرات الضرورية حتى يتسنى لها النهوض بمهامها على أحسن وجه .

وفي سياق متصل, ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه على إثر إحداث هذه اللجنة فإن الجمع العام , الذي كانت المجموعة الوطنية لكرة القدم هواة قد دعت إلى انعقاده يوم 22 من الشهر الجاري ” أصبح لاغيا“.

وكانت المجموعة قد أعلنت في بلاغ سابق عن عقد جمعها العام يوم 22 شتنبر الجاري بقاعة علال الفاسي والذي كان من المقرر أن يتضمن جدول أعماله على الخصوص عرض التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما وانتخاب الأجهزة المسيرة

الاخبار العاجلة