حوار مع بطل المغرب ولاعب المنتخب المغربي للفول كونتاكت بدر اكنيفيد

3 مايو 2010
حوار مع بطل المغرب ولاعب المنتخب المغربي للفول كونتاكت بدر اكنيفيد

سبور ناظور: عادل سلامي ـ المهدي وسلام

قمنا بإجراء حوار حصري مع بطل المغرب ولاعب المنتخب المغربي للفول كونتاكت والطاي  بوكسينغ، ابن مدينة الناظور بدر اكنيفيد، فبدر يعتبر من خيرة أبطال هذه الرياضة بالمدينة ، فمع الأسف العديد من الناس لا يسمعون به ولا يعرفونه قط، وذلك في بسبب التجاهل الذي ينال مثل هؤلاء الأبطال وهذه الرياضة بصفة عامة. بدر نال العديد من البطولات لعل آخرها بطولة المغرب 2009 في وزن 71 كغ.

بدر اكنيفيد استدعي مؤخرا إلى معسكر المنتخب المغربي بمدينة الرباط وذلك استعدادا للبطولة الدولية بتايلاند، والتي ستشارك بها العديد من الدول المعروفة بهذا النوع الرياضي الشهير. فحقيقة مثل هؤلاء الأبطال الموهوبون والطامحون يستحقون كل العناية منا، فكم من موهبة مثل بدر ضاعت بسبب التجاهل والتهميش، بغياب الدعم الواضح لهؤلاء فإن الاستمرارية طبعا تكون مستحيلة، نتمنى صادقين أن يحقق هذا البطل ما لم يحققه سابقوه لأنه في الأخير سيرفع راية الوطن، وكذلك سيعتبر سفيرا للرياضة بالريف، كما لا ننسى كذلك أن نؤكد على أن مدينة الناظور تزخر بالعديد من المواهب في هذه الرياضة، فهي تنتظر فقط من يرعاها ومن يصقلها ويدعمها.

كما نوه بدر كذلك بالمجهودات التي يبذلها مكتب عصبة الريف للفول والكيك والطاي بوكسينغ، التي ساهنت بشكل كبير في بروزه على الساحة الرياضية، بفضل مجهوداتها الجبارة، كما شكر كذلك مدربه علي بنعيساتا على التدريبات التي تلقاها منه.

سنترككم مع الفيديو لتكتشفوا معنا بدر اكنيفيد بطل المغرب والناظور في الفول و الكيك الطاي بوكسينغ.

الاخبار العاجلة